الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحيفة عكاظ: وسعوا صدوركم للمبتعثين

صحيفة عكاظ: وسعوا صدوركم للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. • التبكير بتقديم القبولات للمبتعثين، كي لا تقع الوزارة في حرج بتقديم قلة قليلة جدا، والباقون في حيرة وانتظار، خصوصا أن السفارة الأمريكية في الرياض حددت أياما لتقديم الفيزا ويحتاج الطالب للتقديم المبكر جدا.
    ^
    ^

مقآل يعجز الكلام عن الشكر لصاحب قلمه ..

الأمـل يعطيك العافيـة على النقل ..

والله يسهلها علينا ..

7 "
  2. المتأمل في البرنامج يدرك إلى أي حد هناك جهد تنظيمي واستفادة من أخطاء الماضي، ووجود فكر حقيقي تنظيميا ورغبة في تسهيل الإجراءات...إي والله وأنا متأكدة إنهم راح يستفيدو من أخطاء هذا العام...
    شكرا للكاتب ولناشر الموضوع
    7 "
  3. شكـــرا لــكــم اعزائــي

فعلا الكاتب حاس بمعاناتنا واكيد مانكر المجهود الكبير اللي يقدموه المشرفين في الوزاره

كان لابد من هذه الكلمات والتنبيهات لعل وعسى ينتبه لها المهتمين بتطوير البرنامج وتفادي مشاكل كل مرحله

اشكر لكم مروركم

اجمل تحياتي لكم جميعا
    7 "
  4. • مراجعة أداء المكتب الذي تعاقدت معه الوزارة لمساعدة المبتعثات والمبتعثين في الحصول على قبول اللغة الإنجليزية، إذ كثرت شكوى الجميع منه، وكان آخرهم طالبة أكدت أن قبولها منذ أكثر من شهر في المكتب واكتشفت عندما وجدت القبول صدفة في المكتب.
    هههههههههههه والله ماتوقعت انه حيتكلم عني ..الاكيد انه كان يقصدني والاكيد إنه قرأ موضوعي

ألف شكر له والله يسعدو
    7 "
  5. كلام في الصميم و بالنسبه للمرافقين فعلا ما يعطوهم فرصه انا مرافقي زوجي

و راح يسأل احد الموظفين بالقسم الرجالي و للاسف الموظف نفخ فيه !!!

زوجي قاله يا اخي انا سألأتك سؤال عندك جواب جاوبني ما عندك قولي ما اعرف

و لا ارسلني لغيرك..

و بالنسبه للولايات فاقتراح الاخت توتي حلو لو يحطون للمرافق 3 رغبات يحددها

هو و يجيبون له قبول في احدها كان افضل..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.