الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصووص ابلكيشن المرافق ..

بخصووص ابلكيشن المرافق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 04:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. اليوم حاولت أعبي ابلكيشن أخوي المرافق لي .. بس وآجهت مشكله ..؟ اللي هي ....؟ بيانات اللي بيتكفل بدراسته مع العلم ان قبوله ماوصل .. اصلا قبولي انا ماوصل شلون هو .. مآدري هل أحط له ان الوزاره متكفله بدراسته والا اخليه دارس على حسابه .. واذا دارس على حسابه أحط نفس بيانات الشهاده البنكيه ..؟ طيب اذا جااء موعد المقابله بالسفاره وش يقول لهم مرافق ..؟ والا دارس على حسابي .. طيب آآخر سسسسسسسسؤال ........؟ اذا طلع أخوي بفيزآ مرافق اللي هي اف2 .. اذا وصلنا أمريكآ بإذن الله تطوول اجرااءات الحاقه بالبعثه والا لا ........ .. يارربي من جد احس اني تعبت نفسيآ .. اللي عنده أجوبه لأسئلتي بليزز يرد ولكم مني دعووه بظهر الغيب ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة..

يجب على المرافق ان يذكر انه دارس على حسابه في D160 او السفارة

وبخصوص انه يذكر انه مرافق دارس على حسابه او دارس على حسابه ذلك يكون حسب القبول اللي وفرتوه اي يأخذ فيزا F1 او F2 ولكل نوع فيزا خاصه به

واقترح ان يطلع بفيزا F1 اذا كان ينوي الدراسة بدل ان يأخذ فيزا F2 ويتورط بالتحويل ووجع راس

والالحاق مايكون الا بفيزا F1 لذلك اختصروها من البداية

وخذي الامور بروية ولا تجزعي ان الامر اسهل مما تتخيلين

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA BNT ABDULLAH
    طيب إذا وصل أمريكا وقدم قبول المعهد للملحقيه ؟ هل الملحقيه السعوديه ترسل الضمان المالي للمعهد مباشره ؟
    لأن بيطلع بتأشيره F1
    اول مايوصل المحلقيه تديه الضمان المالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.