الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((( الشعب الأمريكي ))) .... شعب جــاهـــل !!؟ ليس مثالي!؟ شاركنا وجهة نظرك

((( الشعب الأمريكي ))) .... شعب جــاهـــل !!؟ ليس مثالي!؟ شاركنا وجهة نظرك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123

السلام عليكم اخوي ..

أولا: بكل بلد في العالم فيها الذكي وفيها الغبي ,, وبعدين لو كان كل شعب أمريكا أغبياء مثل ما انتا كاتب بعنوانك ماكان طلعوا للفضاء

ولا كتشفوا شي جديد !

رغم القوانين الصارمة في أمريكا الا انها أفضل من الفوضة الي قايمة ببلدان ثانية أنظمة صارمة بس الجد جد

((هذا يدل على الذكاء))

أنظمة مخلية البلد كلها نظااام , شعب نظامي خلووق طيب Friendly وانا اتكلم عن واقع تجربة

ماتسمع هرنات سيارة في أمريكا بس تعال البلد الي يهرن والي يشغل ليت الزينون بس باقي شوي ويطلع من سيارته ويتهاوش !!

في أمريكا تلقى واحد يسفط على جنب عند أقرب زبالة يرمي فيها الوسخ هنا تشوف نوافذ في السيارات تنفتح وينحدف منها عصير . علبة , منديل !!

غباء والا وساخة والا إيش !! ويقولون النظافة من الإيمان

نظيفين نظاميين بلا دين والا دين بلا نظافة ولا نظام !!

ولو بنجي على المزح في الكاميرا الخفية مثلا أهالي الخليج شوي ويذبحون الي مزح أما الأجانب ياخذ الموضوع بروح رياضية و مبسووط وعاادي

اذا انت تقول انهم اغبياء !! صدمتني صراحة ماتوقعت

وإذا قصدك على قلة خبرتهم بالامور السياسية خلاص يعني ما يعرفها صار غبي بكيفه اهو مع قلة ثقافته بذي الناحية ينجاز!! اختار للموضوع سؤال فيه شوية لباقة من كلمة غباء
    وتقبل مروري

سلام ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk

مع العلم أن وجهة نظري وتعليقي على هذا المقطع لا تزال مجهولة! , أي انه لا يعني أنني موافق على من وضع هذا المقطع أو لا

هذه هي الفايدة العضمى الي كتبت الموضوع هذا عشانها ... شاكر لك مرورك وكلامك الجميل جداً , في إنتظار المزيد , وأتشرف أيضاً بتقيم المشاركة ...
    7 "
  2. امتثلوا لأمر موضي الصادر بكل حنية وحماس في قولها... (تنكس)

اذا تكلمت عن ما يسمى نظام راجع المقاييس وتأكد من العقليات وافهم الشعب وسوي استبيان وبعدها قول غبي ولا ذكي !!

بكل شفافية الشعب الأمريكي من وجهة نظر المقدم الي طلعهم أغبياء

واذا تبينا نطلع اغبياء زيهم إسألنا في الدين .يسلم راسك يا بطل على النقل

أكرر شكري لك وتقبل الفرة
    7 "
  3. يسلملي عمرك على وجهت نظرك الجميلة ... خلوا في بالكم إن المقدم! بريطاني !!! ونتوا عارفين قد إيش البريطانيين حاقدين على الأمريكيين ! ... وفي مقولتهم الشهيرة التي لا يكاد كل بريطاني إلا ويرددها دوماًّ ألا وهي : ( Bloody Yanks ) أنا شخصيا سألت أكثر من 7 أشخاص (من الجنسين) من (England) , وكلهم جاوبوني بنفس الجواب ... : (ha ha emm its means : stupid Americans)
    7 "
  4. هههههههه فعلا لكل شعب مساوؤه

انا شفت ذا المقطع من زمان وحسيت مدى سطحيته معلوماتهم
    بس لما شفته من عين مبتعثه لقيته بشكل ثاني
    محور اهتمام الشعب الامريكي بصوره عامه(((حقوق الانسان))
    لما تشوف قوانينهم تتاكد ان سيكلوجية الانسان هي المحور لدى دستور امريكا
    فهم لايحتاجون الى شعبا سياسيا لانهم اصلا يحاربون تلك الشعوب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيي الشخصي " لايوجد انسان غبي بل يوجد انسان جاهل بمعلومه ما"
    اولا الفيديو جميل ويشجع على تعلم كل شي ولو بمعرفه بسيطه
    ثانيا: استغربت من شي حصل في اللقاء التعليمي (الندوه التعليميه بالسفاره) اغلب المتحدثين كانو امريكيين وكانو في نفس الوقت يتكلمون اللغه العربيه (الشيء الذي استغربت منه عندما كانو يتكلمون بالعربيه وذلك لايصال المعلومه لنا كان البعض يضحك على الشخص الامريكي وهوه يحاول يشرح بالعربي وبالعكس تماما عندما نطرح نحن الاسئله بانجليزيتنا الضعيفه جدا يشجعونا ويتجاوبون بكل احترام)
    خلاصة كلامي احترموا الناس بختلاف اشكالهم والوانهم وجنسياتهم ومستوى ذكائهم فقد تسأل يوم عن شي جدا بسيط ولاتسطيع الاجابه عليه ......دمتم بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيي الشخصي " لايوجد انسان غبي بل يوجد انسان جاهل بمعلومه ما"
    اولا الفيديو جميل ويشجع على تعلم كل شي ولو بمعرفه بسيطه
    ثانيا: استغربت من شي حصل في اللقاء التعليمي (الندوه التعليميه بالسفاره) اغلب المتحدثين كانو امريكيين وكانو في نفس الوقت يتكلمون اللغه العربيه (الشيء الذي استغربت منه عندما كانو يتكلمون بالعربيه وذلك لايصال المعلومه لنا كان البعض يضحك على الشخص الامريكي وهوه يحاول يشرح بالعربي وبالعكس تماما عندما نطرح نحن الاسئله بانجليزيتنا الضعيفه جدا يشجعونا ويتجاوبون بكل احترام)
    خلاصة كلامي احترموا الناس بختلاف اشكالهم والوانهم وجنسياتهم ومستوى ذكائهم فقد تسأل يوم عن شي جدا بسيط ولاتسطيع الاجابه عليه ......دمتم بخير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    ههههههههههههههههههه فعلا لكل شعب مساوؤه

انا شفت ذا المقطع من زمان وحسيت مدى سطحيته معلوماتهم
    بس لما شفته من عين مبتعثه لقيته بشكل ثاني
    محور اهتمام الشعب الامريكي بصوره عامه(((علم النفس))
    لما تشوف قوانينهم تتاكد ان سيكلوجية الانسان هي المحور لدى دستور امريكا
    فهم لايحتاجون الى شعبا سياسيا لانهم اصلا يحاربون تلك الشعوب

والله العضيم كنت مدرك ومتنبأ إن الموضوع راح يفيد , لكن الي قاعد أشوفه فاق عقلي وتقديري لتألق الموضوع ! ... ردود أكثر من "إبداع" إن لم يخونّي التعبير , هذا هو ما كنت انتظره بالفعل , وعندي إحساس بنو الجاي أفضل !! شاكر المرور القيّم ... والله العظيم على كثر ما قالت الإخت "حلم" من مخالفاآت يرتكبها شعبنا , لكن ...!

يكفينا فخر ! إمتلاك أناس يفكرون ويتحدثون بهذة الطريقة الجميلة ... فالكم التوفيق إن شاء الله وشاكر لكم المرور ...
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.