الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفشششششششششششت واخيرا وصلت السفاره بس متى ايش ؟؟؟ اتمنى تفيدوني

طفشششششششششششت واخيرا وصلت السفاره بس متى ايش ؟؟؟ اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم سمسم
    حرم سمسم

مبتعث جديد New Member

حرم سمسم الولايات المتحدة الأمريكية

حرم سمسم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>> , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • >>>>
    • أنثى
    • >>>>, >>>
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سجلت في الرياض وابا اعرف الي سوها في الرياض كم يوم اخدت لانه خوفوني انه في جده والظهاران ما تطلع الفيزا بدري وراح اتشحطط واسافر مع انه في جده افضل واقرب ليا

طيب غير كده شهادة الثنوي طالبينها فهل لازم تترجم

وسؤال خاااص للمرافقين لمن جات قبولاتكم جات مختومه ولا تنختم من امريكا

الله يخليكم فيدوني
  2. شهآدتك الثآنويه ..؟ طيب انتي بتدرسين بكالوريوس والا مآستر .. اذا بكالوريوس أكيد بيطلبونك الثآنويه وأكيد مترجمه .. ترجمي كل شهادآتك اصلا اذا طلعتي أمريكآ’ أن شاء الله .. كلش انقلش ياعمرري ,, انتبهي .. فــ ترجمي من الآن ,, تبآرك الله حجزتي ,, انا الى الآن ماحجزت ولا عبيت شيئ ,, استنى القبول ,, استغفر الله وأتوب اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصاء
    شهآدتك الثآنويه ..؟ طيب انتي بتدرسين بكالوريوس والا مآستر .. اذا بكالوريوس أكيد بيطلبونك الثآنويه وأكيد مترجمه .. ترجمي كل شهادآتك اصلا اذا طلعتي أمريكآ’ أن شاء الله .. كلش انقلش ياعمرري ,, انتبهي .. فــ ترجمي من الآن ,, تبآرك الله حجزتي ,, انا الى الآن ماحجزت ولا عبيت شيئ ,, استنى القبول ,, استغفر الله وأتوب اليه

انا ماستر وشهاده البكلريوس مترجمه بس الثنوي لا

واذا على الحجز خلاص بدت المواعيد تتقفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.