الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن السيفيس بلييز ردوا علي

استفسارات عن السيفيس بلييز ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم
    الف شكر لك اخوي المستشار ..
    من الان اقدر اقولك وبصراحه حتى قبل استلم قبولي حاليا مااقدر احصل ضمان بنكي لاخوي
    كيف اقدر احجز له موعد بدون قبول وعلى اي فيزا اقدم له f1ولا f2؟
    شكرا لصبرك وجزاك الله الجنة .
    أخـتـي بـلـسـم غـفـر الله لك , كـتـبـهـا أكـثر من مـرة وفي موضوعك كـرّرتها مـرّتـيـن. لا يـحـق للأخ التـقـديم على F2 .!.! على أية حال , بالنسبة لحجز الموعد , هل قمتي بتعبئة نموذج DS-160 لك وله ؟
    7 "
  2. شكرا جزيلا اخي المستشار
    بس حابه اقولك انا ومن الان اقدر اقولك بصراحه ما اقدر أأمن الضمان البنكي لاخوي كيف اقدر اجيب له قبول وضمان مالي من الوزارة وحاليا بقدم لنفسي موعد للسفاره بدون الاي تويني بما انو ما استلمت قبولي بس اخوي اقدم له ع اي فيزا الحين وهو بدون قبول f1ولا f2؟
    الله يجزاك الجنة والف الف شكر لك اخي المستشار..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    اخوي المستشار لو سمحت بغيت اسال لوطلع اخوي ضمان مالي واكيد الملحقيه تعوضه بس هو خايف ان المبلغ المطلوب يتجمد في البنك مايقدر يتصرف فيه ؟؟
    هل هذا لكلام صحيح..
    أختي الكريمة , عندما تذهبين إلى البنك , لا تطلبي ضماناً بنكيّاً. بل اطلبي شهادة بنكية/شهادة مصرفية. لأنه عند الضمان البنكي يـقوم الـبنـك بالـحـجـز على الـمـبـلـغ وتـجـمـيـد الحـسـاب , ولكن في حالة الشهادة البنكية فـلا يجمّد الحساب ولا يُـحجز على المـبـلغ ولا يُخـصـم منه هـللة واحـدة.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.