الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن السيفيس بلييز ردوا علي

استفسارات عن السيفيس بلييز ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلسم
    بلسم

مبتعث مستجد Freshman Member

بلسم الولايات المتحدة الأمريكية

بلسم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ماجستير
    • أنثى
    • في انتظار, في انتظار
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 06:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي يعرف يجاوبني ياجماعه الله يوفقكم محتاجة رد سريع
    أولا:أقدر أروح اسدد السفيس بفرع سامبا لأن ماعندي لافيزا ولاماستر كارد
    ثانيا:هل أسدد السيفيس لي وللمرافق أخوي كمان ولا بس لي
    ثالثا:هل أقدر أسدد السيفيس بدون الاي تويني
    شكرا
    وربي يوفقكم جميعا ويسهل أموركم وترتاحون ياااارب
  2. بالنسبة لتسديد رسوم الـSEVIS , فـلا سامبا ولا غيره من البنوك له علاقة بهذه الرسوم. الرسوم مسئولية الطالب. يقوم بتسديدها فور وصول قبوله والـI-20 عن طريق الدخول إلى موقع الـSEVP وتعبئة الفورم المطلوب وتسديد الرسوم بإستخدام بطاقة فيزا/ماستركارد/أمريكان اكسبرس. وبعد تمام العملية يقوم بطباعة الإيصال. يمكنك استخدام أي بطاقة إئتمانية سواء كانت تخصك أو لا وإذا أحببتي أستطيع سدادها لكِ. وبالنسبة لأخيك , فما نوع التأشيرة التي سيقدّم عليها ؟
    7 "
  3. شكرا مستشار ماتقصر ..شكرا أختي كمان اللي رديتي علي في البداية
    أخوي طالع معي خريج ثانوي وحاب يكمل معاي وينضم للبعثة ان شاء الله ,قالوا لي اقدم له على فيزة مرافق وفي الملتقى عرفت أنو ممكن تتحول وحنا في امريكا لفيزا دراسة ,هل هذا الكلام صحيح مع العلم أني ماجبت له قبول للمعهد لأني عرفت أنو اتوماتيك يقدر يدرس معاي اللغة عادي.
    وقصدك يعني أنو ابدا ما اقدر اسدد السيفيس الا لما استلم الاي تويني.
    شكرا جزيلا وعذرا على الإطالة
    جزاكم الله خيرا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم
    أخوي طالع معي خريج ثانوي وحاب يكمل معاي وينضم للبعثة ان شاء الله ,قالوا لي اقدم له على فيزة مرافق وفي الملتقى عرفت أنو ممكن تتحول وحنا في امريكا لفيزا دراسة ,هل هذا الكلام صحيح مع العلم أني ماجبت له قبول للمعهد لأني عرفت أنو اتوماتيك يقدر يدرس معاي اللغة عادي.
    وقصدك يعني أنو ابدا ما اقدر اسدد السيفيس الا لما استلم الاي تويني.
    شكرا جزيلا وعذرا على الإطالة
    جزاكم الله خيرا جميعا
    الكلام المظلّل بالأحمر عــار عـن الصـحـة تماما. الأخ لا يُعـطى تأشـيـرة مُـرافـق F2 أبـــداً وكذلك الأب والخـال والـعـم والأم وغيرهم. إذا كان يـنوي الدراسـة , فـيـأتـي بـقـبـول من نـفـس مـعـهـدك الذي قٌبـلـتي فـيـه ويـقـدم على تأشـيـرة F1 مـثـلك تماماً. وتستطعيون عمل الـمـقـابـلـة الشخصية في وقـت واحـد. وبالـنـسـبة لرسوم الـSEVIS , فنـعـم لن يستطيع الطالب تسديد رسوم الـSEVIS مالم يحصل على قبوله والـI-20 , لأن الـI-20 يحتوي على رقم الـSEVIS ID والذي يحتاجه الطالب لتسديد رسوم الـSEVIS
    7 "
  5. طيب اخوي المستشار كيف اجيب له قبول بدون ضمان مالي
    يعني انا اتكفل فيه ضمانه المالي مثلا
    مافي طريقه تدلني عليها وكيف اجيب لاخوي قبول من نفس معهدي انا اصلا للحين ما استلمت قبولي حضرت الملتقى حقي ومانزل رقمي وللحين انتظر أنا تبع الملحقية وراسلتهم ولا في رد للحين وش اسوي بالله وجهني ضاع الوقت علي وكل يوم يزيد توتري
    جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم
    طيب اخوي المستشار كيف اجيب له قبول بدون ضمان مالي
    يعني انا اتكفل فيه ضمانه المالي مثلا
    مافي طريقه تدلني عليها وكيف اجيب لاخوي قبول من نفس معهدي انا اصلا للحين ما استلمت قبولي حضرت الملتقى حقي ومانزل رقمي وللحين انتظر أنا تبع الملحقية وراسلتهم ولا في رد للحين وش اسوي بالله وجهني ضاع الوقت علي وكل يوم يزيد توتري
    جزاك الله خير
    الحصول على قبول لأخيك من نفس معهدك ليست مشكلة. فقط انتظري حتى تحصلي على قبولك من الملحقية. بعدها تستطيعين الحصول على قبول من نفس المعهد. الضمان المالي فعلاً سبب إشكالية لكثير من المرافقين. إذا لم يكن بمقدورك إصدار شهادة بنكية بالمبلغ الذي يطلبه معهدك , فقط أعلميني حينها , وسأرى إمكانية حصول أخيك على قبول بدون ضمان مالي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanaa33
    أخ المستشار ممكن مساعدة أنا أصلا ما أعرف أكمل أجراءات الفيزا تماما
    وأخوي يبغى يكمل دراستة f2 أوf1 يكمل...؟؟؟
    وأنا أبغى أحد يشرح ليا الطريقة بالضبط...؟؟؟بلييييييييييز ما أخذت موعد....شو أعمل..
    كما ذكرنا سابقاً , الأخ والأب والعم والخال والأم وغيرهم لا يـحـق لهم طلب تأشيرة F2 مُـطـلـقـاً. إذا كان أخوك ينوي الدراسـة مـعـك , فـقط يجلب قبول له من نفس معهدك ويقدم على تأشيرة F1 مثلك بالضبط. وبالنسبة لطريقة تعبئة الفورمات وحجز الموعد , فهل حصلتي على قبولك بـعـد ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.