الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للسكن مارح يكون رخيص ولارح يكون سهل انك تلاقي شي نظظيييف ..يعني مثلا انا كنت في شقه فيها 3 غرف والحمدلله الحي كان شوي راقي وكويس وهادي بس مالقينا السكن دا الا بطلووع الروح ومن خلال بروكر يعني وسيط ودفعنا له قيمة ايجار شهر
    بالنسبه للسياره صعب يكون عندك سيار ه لان التأمين غالي ولانو مافي مواقف وادا في مواقف رح تكون غاليه جددددددددددا
    طبعا المواصلات بتكون عن طريق -الصب وي- لانو اسرع ومحطاتو موجوده في كل مكان وتقدري تروحي منهاتن وتايم سكوير وكل مكان
    والباص كمان تقدري تستخدمييه
    الصب وي اسرع لانو مثلا كل عشر دقايق يكون في قطار بس الباص لا ,,يطوول شوي احيانا يجي كل ساعه او كل نص ساعه
    طبعا انا قاعد اشرح وانا مادري انتي فين يعني معهدك في بروكلين والا فين بالززبط
    انا ان شاء الله يااااارب بيكون قبولي في نيويورك بس اهم شي تجسير يرد علينا خخخ
    7 "
  2. مساء الخير

سووسوو
    يسلم راسك بصراحة ولايتكم تخوف مررررة الأمن مش ولابد ولاية عنصرية لحد كبير (ابي أخوفك)

توكلي على الله ولا تخافين وبعدين تقدرين تغيري الولاية ( اتوسط لك بس بفلوس) هع

أنا بنفس المعهد بس بلوس انجلوس يمدحونه كثيييير

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.