الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في صفر ؟؟

في صفر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Linguistics
    Linguistics

مبتعث مستجد Freshman Member

Linguistics الولايات المتحدة الأمريكية

Linguistics , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة KFU
    • KFU
    • Linguistics
    • ذكر
    • HA, Eastern Region
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 18th, 2010, 10:34 PM

السلام عليكم شباب

وربي قهر من جد

أنا صار لي ظرف وماقدرت اكمل اجراءاتي في الابتعاث
    اخر شي جاني الاستمارة اللي اعليها _ اللي جات على ايميل كل واحد _ وماعبيتها ولا رسلتها
    ومن بعدها ماسويت ولا شي

مشكلتي انه ظرفي راح والحمدلله ينتهي في نهايه صفر .. وانا كنت متوقع انه يدوووم سنه تقريبا..معناها (راح اجلس عطالي بطالي)

سؤالي ... هل اقدر اكمل اجراءات الابتعاث بعد صفر ؟؟
    و معلومه: انا صحيح ما كملت شي من الاجراءات ، بس جاني قبول من
    kaplan international centers

طلبتي للي عنده خبر .. يرد علي

تحياتي القلبية
  2. نـعـم عزيزي توكل على الله لـم يـفـتـك شـيء أبـداً. أولاً , احـَضر ملـتقى المبتعثين في مدينة الخبر. ثانيا , اطلب تغيير هذا المعهد الرديء , لأن KAPLAN ليس متخصص في تدرس اللغة الإنجليزية والملحقية لا تُــلـحـق الطلاب فيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    نـعـم عزيزي توكل على الله لـم يـفـتـك شـيء أبـداً. أولاً , احـَضر ملـتقى المبتعثين في مدينة الخبر. ثانيا , اطلب تغيير هذا المعهد الرديء , لأن KAPLAN ليس متخصص في تدرس اللغة الإنجليزية والملحقية لا تُــلـحـق الطلاب فيه.
    الله يبشرك بالخير .. انا كنت خايف اني فاتني كثير خصوصا بعد ما شفت شي اسمه ملتقى ولا ادري حق شنو هالشي

بالنسبه للمعهد .. ما باليد حيله ... هذا اللي حددوه لي .. ان شاء الله مستقبليا اقدر اغيره

بالنسبه للملتقى .. اقدر أحضره في أي مدينه .. ولا يكون لي مدينه محدده؟

شكرا لك يالغالي وعسى ربي يسهل عليك امورك كلها

تحياتي
    7 "
  4. افتح ملفك اللي في موقع الوزارة وشوف في التنبيهات
    طالع فين ملتقاك لو لقيته الخبر مرة كويس
    لو مدينة تانيه روحلهم فندق المريديان في الخبر وقولهم انو انت كان عندك ظروف وماقدرت تحضر ملتقى المدينة حقتك

وان شالله كل شي تمام بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.