الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفة تأجيل البعثه؟؟ تراني بديت أخاف ):

وش سالفة تأجيل البعثه؟؟ تراني بديت أخاف ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 01:58 AM

السلام عليكم........

أنا اخوي يدرس حالياً في ثالث ثانوي وهو مرافقي الوحيد....رح انتظره لحد مايتخرج نهاية شهر رجب القادم... عشان نسافر..
    ماقدر اخليه يقطع دراسته ويسافر معي خصوصا انها آخر سنه ورح يتخرج خلاااص

في البداية من سبع شهور فاتت.......... كنت متطمنه نوعاً ما من ناحية موضوع التأجيل لانه كنت اظن فيه احتمال انه يأجلون لي البعثه

لكن الحين بديت اخاف ... السالفه فيها كتابة خطاب وارساله للجنه المختصه ويمكن توافق ويمكن ماتوافق..!!

الله المستعاااااااااااااااان........
  2. بالتوفيق لكم جميعا
    انا قرأت شي في نماذج الملحقية ...اللي اول ماتوصلين بلد الابتعاث تعبينها انو اذا ماكان معاك محرم تعبين تعهد بتوفير محرم خلال الاشهر اللي بعد دخولك بلد الابتعاث ...هذا اللي فهمته ...اتمنى اللي يعرف شي يحطه ...
    فاذا بدأ موعد دراستك اتوقع تقدري تسافري وحدك اذا محرمك هو الوحيد وماتقدري تغيرينه ومن هناك توقعي على التعهد بتوفير محرم وقت ماخلص يروح لك
    او انو تصدري قرار الابتعاث شهر 4 ويصير عندك 3 شهور قدام يعني تسافري على شهر 7 ميلادي وشهر 7 يصادف نهاية شهر رجب عربي بالتوفيق للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.