الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معايا في ولاية كالفورنيا

مين معايا في ولاية كالفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا فيكم

انا ابغى اغير الي كاليفورنيا الكل يمدح الدراسه فيها والحياة فيها ممتازة وشعبها يخدمونكم

بس الكل قاعد يحطم ويقول لورحتي هالولاية مراح تعيشين فيها وانك بترجعين وتغيرين

الله المعين يقولون غالي السكن فيها والمعيشة جداا غاليه بس انا رايحه مع زوجي وماني ناويه اوفر ولادولار من المكافاة

وشورياكم ..؟..؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا الان طالب تغيير من شيكاغو الى مدينة سان رافاييل في ولاية كالفورنيا المدينه قريبه منك تقريباً مافيه فرق كبير وللمعلوميه المناطق هذي بتكون بارده شوي احسبي حسابك

وانا على فكره مرافق لأختي

تحياتي لك وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMORAI
    هلا فيكم

انا ابغى اغير الي كاليفورنيا الكل يمدح الدراسه فيها والحياة فيها ممتازة وشعبها يخدمونكم

بس الكل قاعد يحطم ويقول لورحتي هالولاية مراح تعيشين فيها وانك بترجعين وتغيرين

الله المعين يقولون غالي السكن فيها والمعيشة جداا غاليه بس انا رايحه مع زوجي وماني ناويه اوفر ولادولار من المكافاة

وشورياكم ..؟..؟

على حد علمي يا اختي الغاليه انو المكافأه تكفي وتزيد للناس الي عندها استطاعه تعيش برفاهيه بس بالواقع

يعني مو لازم اتفشخر بزياده

وان شاء الله بتكفيكم المكافأه وبتزيد بأي ولاية بس بالولايات الغاليه يمكن تكون قبل الراتب الجديد في جيبك 100 دولار وبأمكانك تخليها 500 دولار

تحياتي لك
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.