الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلــسـة التهـيئـة النفسيـة والأخلاقيـة ! مهم جداً ... ((الرجاء الدخول من قبل الجميع))

جلــسـة التهـيئـة النفسيـة والأخلاقيـة ! مهم جداً ... ((الرجاء الدخول من قبل الجميع))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ((( الشعب الأمريكي ))) .... شعب جــاهـــل !!؟ ليس مثالي!؟ شاركنا وجهة نظرك

لو كان العنوان مثلا>> الشعب الأمريكي و الثقافة السياسية شاركنا وجهة نظرك <<ماكان البعض اتخذ الموضوع للضحك و التنكيت

مشكور على الجهود المميزة و الله يوفقك ..
    7 "
  2. اصابتني الغبطه....اسعى وبكل مالدي من قوه لأنافس امثالك
    نقية الذهن وارى الامور على حقيقتها
    اعلم ما اريد ولايؤسفني ماقد ذهب
    لاتعجلني الظروف المتأنيه
    ولي موقفي
    لايحزنني من انتقد ولا يفرحني من امتدح
    فقط ثابته رغم عصف الزمن
    هكذا اسعى
    هكذا انت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezoo1
    صرااحة لو كان مداني اسوي لايك على موضوعك كنت سويت عدة اكاونتات علشان اسويلك لايك
    صراااحة ماعجبني الا توضيح وجهت نظرك وجلب الردود والتعليل عليها

اتقبل مروري
    خاطب الناس على قدر عقولهم ...! بصراحة ماني عارف عن شنو تتكلم ... شنو لايك؟ ممكن توضح ؟ (حنا عقولنا على قدنا)

وبعدين مين قالك إني عدلت ؟

شاكر لك مرورك حبيبي ^^
    7 "
  4. وعلم الخدمه الاجتماعيه اعم واشمل فهو جامع للعلوم الانسانيه وفرعيه الاساسيه .. علم الاجتماع وعلم النفس ..

<<< بدت العواطف للعلوم تشتغل خخخخ

فعلا زاد الله علمك وعلو اخلاقك .. ولاول مره شعرت ان تخصصي له داعي بالحياه ولكن ليس هنا بل بالخارج فكما تعلم يارفيقي بالاتجاه لااعتبار لنا الا بالقاعات الدراسيه والمستشفيات وهذا لايروق لطموحي لاني عاشقه لارض الواقع لتطبيق ماتعلمته وليس لقراءة ماتعلمته

وشكرآ .. لك ولقلمك .. ودمت مبدعآ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    يووووه مره ثانية سرنا نفكر بعاطفية ...! يا أختي العزيزة أنا ما قصدتك ولا بيني وبينك شئ عشان أقصدك!!! وبالعكس إمتدحتك وقلت جل من لا يخطأ ! وغيرك كثير إقتبست من كلامهم , لو بقصدك كان إقتبست "إسمك" , إنتي كذا خليتي العيون عليك وعلى كلامك! عـ العموم أنا أسف جدا ولو تبيني الحين أمسح كلامك , من عيوني ... وشاكر لك مرورك

وبعدين خلوا بالكم إني وضعت علامات إستفهام بالعنوان , فمن البديهي (إني إنسان شفت المقطع وشدني! ونزلته على شكل سؤال موجة للجميع . كأنني أقول : هل ما ذكر في هذا المقطع صح أم خطأ ؟؟؟ , يعني حتى العنوان ما يدل ولو بـ 1% إني موافق على صاحب المقطع!) فليش التسرع والحكم علي بأنني "صدمتك فيني!!!"
    حصل خير
    انا الي اعتذر حقك علينا
    وماصار الا الخير
    7 "
  6. احييييييييك اخوي على موضوعك بصراحة شدتني طريقة تفكيرك واهدافك الاكثر من رائعه
    فعلا احنا بحاجه لمثل هالموضوع في طريقة التعامل مع الاخرين واحترامهم وعدم ظن السوء بدون اسباب
    الله يوفقك يارب اتمنى لك مزيييييييييد من التقدم والرقي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.