الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالماسترات تعالو

يالماسترات تعالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 11:30 AM

طبعا قد تكون معلوماتي قديمه بس......................

o_0

التوفل وما ادراك ماالتوفل
    اللي اغلب الجامعات ماتبي الا فوق ال5
    طبعا عندي اقتراح للي مايبي فكرتي المدونه ادناه انك لما تختبر التوفل اختبره على ورق لاتختبره عالكمبيوتر لان الكيبورد ياخذ وقت التوفل يحتاج للسرعه
    يااااااااويلي
    المهم ان هذا الاختبار يعتبر كابوس كل مبتعث
    او بالاحرى قد يكون عائق بينه وبين افضل الجامعات
    ترا ياجماعة الخير فيه حل بس متاخر بس المهم اننا نقدر نلحق
    المهم من الان نجهز سيرنا الذاتيه (((((للحين ماجهزتها))))
    اذا نقدر نراسل الجماعات نهي مشكل لان الرد يمكن يتاخر
    حنا الان بنروح لمعاهدنا الراقيه والتجاريه>>>>>ياعيني عالدلال بس
    بس عالاقل ندرس 3شهور فيذا المعهد ومن بعدها ننتقل الى المعهد الجامعه الي ان شاء الله تكون قبلتنا
    ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!! !!!!عشان ندرس بالمعهد الملحق بالجامعه وعلى اخر ليفل ندخل البرنامج الاكاديمي بدون توفل
  2. صح فكرتك حلوووة بس هل يسمحوا لنا نسوي كذا ؟

بس انا نفسي اعرف هل اختبار التوفل فعلا يحدد مستوى تمكن الطالب من اللغة ؟؟
    واذا كان يحدد مستوى تمكن الطالب من اللغة مو الاحسن اننا ندرس ونجتهد حتى نجيب الدرجة العالية في اللغة لاننا في الاول وفي الاخير احنا المستفيدين ؟؟
    7 "
  3. يب نقدر لان الاغلب يغير معهده لو ماعجبه الوضع ولكن يتطلب3شهور دراسه بالمعهد الغير مرغوب فيه
    انت تقدر تكون متمكن بس هنا الوقت مهو من صالحك ابد
    يعني دراستك بالمعهد التابع للجامعه لايعني عدم اجتهادك للوصل الى المستوى المطلوب للدراسه الاكاديميه بالعكس
    على الاقل ندرس اللغه بالاضافه الى تطوير اللغه من جهة التخصص
    7 "
  4. /

صبآإح ..مسآإء الخير ‘

مدري وش السالفه .. تعالي أقولك شسالفه .. ياحبيلك بس يوم قريت موضوعك تحمست قسم بالله مدري ليه <- كأنك كثرتي مدري بالسالفه

آممم التوفل تراه مو ذيك الصعوبه مدري مجرد أحساس مو عن تجربه ( عشان لا اتوهق ) يعني فيه من صديقاتي دخلوه وكان ناقصهم شي بسيط بالرغم انه كانت لغتهم جداً ضعيفه بس كان أجتهاد وتدريب ع التوفل ومن هالكلام .. وماشاء الله وصلوا مرحله حلوه .. انه قربوا من الدرجه من أول محاوله ! ومع العلم انهم يخبترونه هنا بالسعوديه .. = )

فما بالك وانتي تدرسين برى وماعندك شي غير الدراسه وقدامك هدف وصعبه تضيعين وقت ولا ترجعين بشهادة بمعدل ضعيف أو خيبة أمل ( والله حراااام ) ، فأكيد أنه راح تشدين حيلك وتحطين حرتك بالدراسه لأنه وراك هدف وهو النجاح ..!

والله بتجيبين التوفل والايلتس والجيمات والملعونه وأختها بأذن الله ..

والله يقدرنا ويعينا على الدراسه ، ومافيه شي مستحيل بتاتاً البته .. حنا الي نصنع المستحيل ونصنع الخوف و و و ..

في الملتقى قال واحد من الدكاتره ما افتكر اسمه " أنه يحق للمبتعث أنه يبدأ بأختبار التوفل من أول شهر ومالك صلاح احنا نتكفل بكل التكاليف الماديه بس حاول جرب حتى لو لغتك ضعيفه " وبصراحه انا انبهرت ..قلت لها الدرجه يشجعونا وحنا نتكاسل وشايفين نفسنا

أنا بالنسبه لي شخصيا بعد ما احس انه بديت أصير أوكي بالأنجلش بختبر بالمواقع ع النت كثير ينصحوني فيها ، ولما اروح بلد الأبتعاث بخلي الأختبار كأنه لعبة OX كل فتره بجرب عشان ما ابغى أعقد نفسي ، ولما ادخل الاختبار يكون فيه تعود ع الموضوع وفيه تدريب ذاتي + أكاديمي ان شاء الله ..

مدري شسالفه .. أسأل الله أنك تدرين وش السالفه وتفكينا من من السالفه الي للحين منتب عارفتها هههه ( آمزح )

بالتوفيق يارب لك وليا ولكل الشعب المبتعث .. الله يوفق الجميع

وهاك بيبسي

7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وربي وسعتي صدري
    الله يوسع صدرك يارب
    انا من جد متفائله واتمنى ان التوفل مثل ماقلتي يكون سهل
    بس انا اعتبر اقتراحي خطه احترازيه يعني اكون على المضمون
    طبعا الاعتماد الاول على جهودي
    وانا اقدر اجيب التوفل بس ما ادري هل قبل الوقت المحدد لي من قبل الملحقيه!!!!
    انا مابي اسبقالامور لاني تعلمت ان اصل الهدف بخطوات متانيه بشرط ان اعلم اين ستكون خطوتي
    لما ادرس بمعهد ملحق بالجامعه فهو ليس الا تامين لمستقبلي
    وليس مداراة لمستواي لاني اكيد ابسعى الى الافضل والى تحقيق مالا استطيع لاني من غير لبنه متماسكه في اللغه ماراح انتج في البرنامج الاكاديمي
    7 "
  6. هههههههههههههههاي وربي يابنات إنكم مو فلة الفلة كمانت
    الله يسهلنا يارب
    أنا عن نفسي إنجليزيتي صفر بس مو شايلة هم التوفل مدري ليه
    اللي شايلة همو الجيمات لأنه الأسئلة عبارة عن رياضيات وأحصاء وعلم مثلثات ..... الخ
    وأنا أدبي مو علمي تهيء تهيء تهيء
    7 "
  7. خليها على الله يآ آحسآس نجيب العيد نجيب اسامه بن لادن المهم نجتاز هالمرحله هههه

بس انا اعتبر اقتراحي خطه احترازيه يعني اكون على المضمون
    طبعا الاعتماد الاول على جهودي
    وانا اقدر اجيب التوفل بس ما ادري هل قبل الوقت المحدد لي من قبل الملحقيه!!!!

كلامك صحيح ، عشان كذا الأضمن أنك تكونين بمعهد اكاديمي ، انا جاني قبولي في معهد اليس في جامعة انديانا وسمعت انه لو اجتزت المستوى التاسع يدخلوني الجامعه

وطبعاً لازم اراسلهم لأنه قبولهم مشروط ..بهالمستوى ..

بس أنا موكله أمري لله ..ياشيخه شفتي الي مسلمه كل شي كللل شي ..هذا أنا متوكله على الله

بذاكر وبشد حيلي والله يكتبلي الخير ..

وبعدين كلام الناس يخوف يقعدون يخوفونك ويخترعون لك سوالف ما منها سنع وبعدين يقولون لك لا تخافين سهاله سهاله هههههه

بس ما احب اخلي تجارب غيري مقياس لي ، أخذ الشي الإيجابي وأخلي لهم تحطيمهم وخوفهم لأني ماني بناقصه خوف

/

مدري وش السالفه هاتي يدك خلنا نبيعها ونتوكل ههههه

<- راحت تلبس خوذه وسرقت سكين من المطبخ ن تقال انه بتروح تحارب

خليك متفائله لأنك بتجيبين الدرجه ان شاء الله وبتنقبلين بأذن الله

وكلكم بأذن الله ..وتجيبون لي هديه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودلير
    خليها على الله يآ آحسآس نجيب العيد نجيب اسامه بن لادن المهم نجتاز هالمرحله هههه

كلامك صحيح ، عشان كذا الأضمن أنك تكونين بمعهد اكاديمي ، انا جاني قبولي في معهد اليس في جامعة انديانا وسمعت انه لو اجتزت المستوى التاسع يدخلوني الجامعه

وطبعاً لازم اراسلهم لأنه قبولهم مشروط ..بهالمستوى ..

بس أنا موكله أمري لله ..ياشيخه شفتي الي مسلمه كل شي كللل شي ..هذا أنا متوكله على الله

بذاكر وبشد حيلي والله يكتبلي الخير ..

وبعدين كلام الناس يخوف يقعدون يخوفونك ويخترعون لك سوالف ما منها سنع وبعدين يقولون لك لا تخافين سهاله سهاله هههههه

بس ما احب اخلي تجارب غيري مقياس لي ، أخذ الشي الإيجابي وأخلي لهم تحطيمهم وخوفهم لأني ماني بناقصه خوف

/

مدري وش السالفه هاتي يدك خلنا نبيعها ونتوكل ههههه

<- راحت تلبس خوذه وسرقت سكين من المطبخ ن تقال انه بتروح تحارب

خليك متفائله لأنك بتجيبين الدرجه ان شاء الله وبتنقبلين بأذن الله

وكلكم بأذن الله ..وتجيبون لي هديه

هههههههههههههههههههههههههههههاي اهم شيء أسامة بن لادن
    يب حتى أنا بقول كدا ماراح اخلي تجارب غيرنا مقياس لينا
    اللهم آميييييييييييييييييييين
    7 "
  9. دقيقه اجيب غطا قدرنا كدرع نحتمي به ههههههههههههههههههههههههههههه
    احساس طفله خلك بالنص مراعاة لاحساسك

اصلا احلى ايام بالنسبه لي هي ايام الدراسه احس اني وسط معركة تحدي اما انتصر او .....انتصر!!!!انا اعتبر الصعاب ماهي الا حافز لازدياد جموحي حيث لا استطيع كبحها الى ان احقق ماطمحته واتطلع بعدها لما ارغب ايضا لتحقيقه
    7 "
  10. فكرتك حلوه انه الواحد يجتهد و بنفس الوقت يكون عالمضمون

والله انا لغتي ضعيفه و اللي يزيد الطين بله اني درست بكلية مكه

و دراستها كله عربي يعني يبغالي بذل مجهود كبير و قد يكون صعب

لكن مو مستحيل احنا نجتهد و نتوكل على الله ( اعقلها و توكل)

والله يسهل عالجميع يارب..

بودلير

عليك اسلوب بيجنن الله يسعدك يا شيخه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.