الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات pleasant hill بولاية كاليفورنيا

تجمع بنات pleasant hill بولاية كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معكم بنفس المدينه ودراستي تبدا 20/ 6/2011 ورحلتي باذن الله يوم 4 /6 واريد منكم مساعدتي حيث لم اجد معلومات كافيه عن هذه المدينه من حيث السكن والمعيشة وهل هي غالية ارجووووكم ساعدوني ومن سوف تكون دراستها معي في نفس هذا اليوم
    ارجوو الرد علي باسرع وقت والله لادعيلكم بس ساعدووني
    7 "
  2. اهلا وسهلا
    بالنسبة للمعيشة في بليزنت هيل ماعندي فكرة بس اسعار الشقق هناك من واقع بحثي المستمر تتراوح من 925 $ الى 1400$ يعني نظام استوديو 925$ وغرفة وصالة 1100 الى1200 $ وغرفتين 1400 وانت طالع على حسب البعد والقرب من Diablo Vally College بس المدينة جدا جدا جميلة وآمنة ومعهد الكلية قوي وهناك مدينة قريبة جدا من بليزنت هيل اسمها كنكورد اسعار السكن فيها جدا مناسب من 675 $ الى 1200 $ وايضا حلوة .
    موعد دراستنا انا وزوجتي بنفس التاريخ يوم 20-06-2011 وكنا نخطط انا نسافر يوم 6/4 بس الى الان انتظر فيزتي الى الان ماجات من يوم 20-02-2011 بس فيزت المدام والاولاد جات بتاريخ 22-02-2011 واي استفسار عن مدينة بليزنت هيل انا حاضر
    تحياتي
    7 "
  3. اهلين اخوي اشكرك والله على انك رديت علي راح تكونون معانا بنفس المعهد انشاءالله وهل تنصحني اسكن بكنكورد وكم تبعد تقريبا وكيف بالنسبة للمعيشة فيها هل هيا غالية ام متوسطة ومحتاجة موقع او اي شى ادور لي شقه غرفة وصالة بس اتمنى انك تفيدني والله يجزاك الجنة
    7 "
  4. ماشاء الله
    يعني في احد بيسافر وبيبداء بجون
    الله يوفقكم جميعا يارب
    بالنسبه لي دراستي سوف تبداء 29 اوقست(29-8-2011)
    وللاسف ماعندي اي معلومه عن المدينه اللي بعرفو انها تبعد عن سان فرانسسكو نص ساعه فقط
    ومدينه صغيره وامنه بس اكيد غاليه مدام انها بكاليفورنيا

اتمنى اللي عندو معلومات اكتر عن نظام السكن والايجار وكمان الهوم ستاي يفيدنا

بالتوفيق للجميع إن شاء الله
    7 "
  5. هلا فيكم
    بالنسبة لكونكورد ارخص من بليزنت هيل ولكن على حسب الامكانيات اذا كنت مقتدره وماعندك مشكلة في السعر فخليك على بليزنت هيل واذا انتى تبغين توفرين فكنكورد ايضا حلوه
    وبالنسبة لمواقع السكن هذي هية

http://www.apartmenthomeliving.com/a...-Hill-CA-94523

BRIARWOOD APARTMENTS 141 GOLF CLUB ROAD, PLEASANT HILL

CAMELBACK COURT
    15 Camelback Court, Pleasant Hill

تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.