الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزاااااااا بالتفصيل الممل لي ولاخواني الاخرين بليز ساعدوناا

الفيزاااااااا بالتفصيل الممل لي ولاخواني الاخرين بليز ساعدوناا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    الفيزا الكنديه تختلف عن الفيزا الامريكيه
    الفيزا الكنديه فيه لها ابليكيشن لازم تعبوه ممكن تروحوا الفيفا ويعبيه لكم
    ترسل الابليكيشن مكتوب رقم الطلب ورقم الجوال والايميل عشان لو حبوا يتواصلوا معك + نسخه من قبول اللغه+شيك مصدق بقيمة 150 دولار كندي(افهمك اش قصته ذا الشيك)+خطاب السفاره اللي معك+3 صور لك طبعا بدون شماغ ولا شي على راسك وتكتب عليها اسمك وتاريخ ميلادك كله بالانقلش+نسخه من الترانسكربت لاخر مرحله لك+جوازك الاصل وصوره منه )
    اما الشيك تروح لبنك الاهلي مثلا وتقولهم ابغى ادفع رسوم السفاره الكنديه 150 دولار طبعا لو مامعك مرافقين يعني لوحدك 150 دولار وخليهم يعطوك الشيك او الاثبات انو انت دفعت خلاص وتضيفه ع اوراقك وترسلها بمكتب ارامكس او الفيفا
    طبعا لو الفيفا عبالك الابليكيشن خلاص خليه هو بيرسلها احسن
    وبخصوص الـ150 دولار هذي الملحقيه بتعوضك عنها ان شاءالله بس خلي معك اثبات انك دفعت وصل او اي شي
    موفق يارب ولو مافهمت علي اسال
    الف الف شكر ..
    حبيت اسأل ..
    1. من وين نجيب الابليكيشن
    2. لاازم نراسلهم عن طريق المكاتب والا عايدي اذا رحت للسفاره نفسها ..

والف تحية لك..
    7 "
  2. الابليكيشن في هذا الرابط افتحه تلاقي رابط بإسم النماذج(ثاني رابط موجود) ادخل عليه تلاقي كلام كثيييييييير يخص امور الفيزا بس تلاقي الابليكيشن اخر 4 صفحات هذي الابليكيشن -مكتوب ع الرابط كلمةapplication
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread83003.html
    واتوقع تقدر تروح السفاره بنفسك اذا فيه امكانيه
    بالتوفيق خيو ,,,,
    7 "
  3. الابليكيشن على كلام بعض الاخوات ممكن تلاقيه عند مكتب الفيفا بس احتياطا انت اطبع الابليكيشن بنفسك
    اخر 4 صفحات
    ولو حاب بنفسك تعبي الابليكيشن عندك طريقتين ياتعبيه بيدك بعد ماتطبعه ياتعبيه بالكمبيوتر ومن ثم تطبعه على طول تكون طابعتك جاهزه لان صيغة الملف ماتنحفظ
    لو عبيته وحفظته بدون ماتطبعه راح تروح عليك المعلومات
    بالتوفيق ,,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.