الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لا........ياتجسير النكبه

الله لا........ياتجسير النكبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hadi2008
    hadi2008

مبتعث مستجد Freshman Member

hadi2008 الولايات المتحدة الأمريكية

hadi2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • حاسب الي
    • ذكر
    • westmenister, denver,co
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 05:43 PM

لنا مايقارب 6 اشهر من يوم وحنا مقدمين على الابتعاث
    لنا مايقارب 5 اشهر من يوم مادققنا بياناتنا
    بالله القبول يعني محتاج لكل هذا الوقت
    ياشيخ لو اني مسافر المريخ
    ياشيخ لو اني مريح فيه الخمسه الشهور كلها
    كان امداني اجي لحد الحين ماوصل القبول
    ياتجسير النكبـــــــــــــــــــــــــــــــــه
    هابو من وثق فيكم ياشيخ
  2. ههههههههههههههههههههه انا دخلت المكتب تقول مستودع
    ابداً ما يأهل انو في مكتب في عمارة زبالة كلها عمالة مرعبة جدا ,,, وااضح انو الوزارة ماتعاملت معهم الا انا صاحب تجسير يشتغل بالوازرة ....ولا اصلا مافيه شيء يأهل
    المراحل اللي بعدينا بياكلون هوا مثلنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safoo
    ياعمي لا تحرق اعصابك خلاص هانت
    الوزارة حددت لتجسير لغاية نهاية ديسمبر
    في خلال الفترة دي بيكون القبول وصل ان شاء الله
    دامك ساكت وتقول الوزاره ومالوزاره منت شايف لاقبول ولاشي اذا ماتتحرك وتنهي امورك بنفسك ثق ثقه تامه انو
    محد بيلتفت لك الناس طلعت فيزتها وجهزت امورها وحنا باقي ننتظر قبولهم الي مادري من وين بيجبوه
    يخترعون الذره هم ووجيههم قال امنا قبولك قال ارسلوه طيب خلونا نمشي مع الاوادم
    7 "
  4. هادي والله أنا بديت أجيب قبول بنفسي بعد المسلسل واكثر المبتعثين والمبتعثات من جد سارو في مواضيع السفارة وقرار الإبتعاث وأحنا متأخرين ومين الضحية أحنى والتأخير منهم وفي الملتقى الموسى يأكد ويصيح ويقول السفارة لازم تاخذون التأشيرة روحو روحو بدون القبول ياعمي أحنى في مطبخ خبص ليس يطلع كويس مثلآً ؟؟
    بعد المسلسل الحاصل بعد رمضان اللي أول حلقة كانت فية تكسير العنق وإلى الأن مستمرة بعدها قبولات الملحقية اللي أرسلو لي ما شفت منهم شي أبداً بعد كذا قلت بجيب لنفسي قبول وأخلص أموري ليش أجلس متكتف كذا أضيع الفرصة من يدي بسببهم ؟؟
    الله يعين بس
    الأخ عمر خلكـ قاعد على قولة هادي تفرج فيهم إلين ما يبقا الا أنت واللي جلس ينتظر معاكـ ويتفرج *_^
    الا القاء
    7 "
  5. هادي والله أنا بديت أجيب قبول بنفسي بعد المسلسل واكثر المبتعثين والمبتعثات من جد سارو في مواضيع السفارة وقرار الإبتعاث وأحنا متأخرين ومين الضحية أحنى والتأخير منهم وفي الملتقى الموسى يأكد ويصيح ويقول السفارة لازم تاخذون التأشيرة روحو روحو بدون القبول ياعمي أحنى في مطبخ خبص ليس يطلع كويس مثلآً ؟؟
    بعد المسلسل الحاصل بعد رمضان اللي أول حلقة كانت فية تكسير العنق وإلى الأن مستمرة بعدها قبولات الملحقية اللي أرسلو لي ما شفت منهم شي أبداً بعد كذا قلت بجيب لنفسي قبول وأخلص أموري ليش أجلس متكتف كذا أضيع الفرصة من يدي بسببهم ؟؟
    الله يعين بس
    الأخ عمر خلكـ قاعد على قولة هادي تفرج فيهم إلين ما يبقا الا أنت واللي جلس ينتظر معاكـ ويتفرج *_^
    جبورة الي أعرفة يعني مني متأكد أنو الكرسمس يبدأ من نصف شهر ديسمبر ألين نصف الشهر الأول من السنة يعني 30 يوم ياليلي والله مشوار
    الا القاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.