الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. لاتبخلون علي بالأجابه ارجووكم يأصحاب الخبره

.. لاتبخلون علي بالأجابه ارجووكم يأصحاب الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 07:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يارب أحد يرد .. طبعآ انا كتبت موضوع ولا احد رد علي .. عندي سؤال .. لما جيت اعبي بيانات ابلكيشن مرافقي طلعت لي فقرات ماطلعت بأبلكيشن حقي .. عنوان المؤسسة التعليميه غير الابتدائيه ؟؟؟ وش سالفة ذي ولا حاطين تاريخ حضوو وتاريخ انصراف واجباري احط تاريخ ؟.؟.؟؟. يارررررررربي .. وش ذا ؟.؟.؟ انا خلصت الابلكيشن حقي بس ماطلع لي كذا ؟؟؟ هل الولد يختلف عن البنت ؟؟؟ بليز اللي عنده خلفيه عن هالموضوع يساعدني والله بحيره من أمري الى الآن ماحجزت والسبب الأبلكيشن ..
  2. ايوه يا اختي انا عبيت لاخويا زي كدا وعادي جبت شهاداته ثالث المتوسطه واخر مرحله ثانوي والثانوي وربي ما قصرت عبيت والتوريخ اشوف تاريخ الشهاده بحطه بنهايه وتاريخ البدايه قبلها بسنه

وكملت وفي كمان يسال هل هوا كان موظف خلال الخمس السنوات اللي راحت وعبيت المعلومات وما قصرت مع انه ما ظهرت ليا بالابلكيشن حقي

وكمان بيسئلوا الولد اش الدول اللي سافرها بس هذا السوال مو عندي ايوه بيختلف الابلكيشن بشي بسيط

بس عادي عبيها اهم شي كل ما تعبي احفظي على طول يعني مثلا مرحلة ثالث متوسط واحفظي وكلمي ثالث ثانوي واحفظي وكملي جامعي وكملي زي كده والصفحه التانيه للوظيفه نفس الشي

الله يعينك عبي وشدي حيلك

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    بس عادي عبيها اهم شي كل ما تعبي احفظي على طول يعني مثلا مرحلة ثالث متوسط واحفظي وكلمي ثالث ثانوي واحفظي وكملي جامعي وكملي زي كده والصفحه التانيه للوظيفه نفس الشي

الله يعينك عبي وشدي حيلك

بالتوفيق اختي
    لا انا ما حطيت غير اسم المدرسه الثانويه وبدايه دراسته الثانوي ونهايه الثانويه العامه
    مافي مكان احط فيه امس المرحله المتوسطه تاريخ دراسته المتوسطه ؟؟؟

وي بسم الله ايش هذا ؟؟
    خلاص طبعتها انا وبكرا بيحجز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.