الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد في السفارة ب 1500 ريال (نصااااااااااااااابين)

موعد في السفارة ب 1500 ريال (نصااااااااااااااابين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ايش رايكم في مكتب يسويلي التأشيرة هنا في جدة ويزبطلي كل شي وياخد 2500 ريال
    ايش رايكم ارحله ولا اطنشه بس لازم تجيبولي مكتب في جدة ارخص والله انا احس انو حرامي بس راح يزبط كل شي بس اروح المقابلة
    وخلاص وهو اللي يجبلي الفيزا ترى والله اريح لو تسوها لحالكم لخبطه ودوجه خصوصا دفع رسوم السيفيس ترى مرة مشكلة
    انصح كل واحد يزبط شغله عند مكتب وترى قلي لو تبغى اجبلك قبول معهد فقط بنفس السعر كله على بعض 2500 يمكن عشني صاحبه
    هههههههههههه مدري والله بالله لوتعرفوا مكتب هنا دلوني عليه
    تحياتي
    7 "
  2. لا حول ولا قوة الا بالله يا جماعة حرام تخلو هالمكاتب تستغلكم الموضوع ابسط من مما تتصورو بس كل واحد ما يبى يتعب لازم تعتمدو على نفسكم وعموما اي احد محتاج مساعده انا في الخدمه مستعد اعملكم كل شي مجانا بس بدعوه صادقه تكفي مع اني كده بضركم كده راح تتعودو على الاتكاليه بس دام كده حرام تكسبو هالنصابين اي احد محتاج مساعده يرسلي عالخاص .... تحياتي
    7 "
  3. حرام عليكم ليش تقطعو رزق الرجال
    خلاص صاحب الموضوع مو حاب يتعب نفسو هو في كل الاحوال بيدفع بيدفع
    وخلى المكتب يكسب 200 ريال حق تعبوو وكمان اذ مستكثرها عليه اعتبرها صدقه
    ياخي لا تسيرو بخلا وحرمصه على الفلوس
    هذه موسوم خلو العالم تتكسب
    روح روح يا رجال وتوكل على الله
    وخلى المكتب يسويلك كل شي اذا انت ما تعرف تسوي لنفسك
    او ما عندك وقت او ما عندك صراف فيزا او ماستر كارد

والله يرزقك من حيث لا تحتسب
    7 "
  4. يااا شباب / شابات

انا مع اللي يقول سوها في مكتب وارتااااح (( بس يكون السعر معقول ))

يعني انا الى الان ما استلمت الـــ I-20 يعني ما يمديني اسدد السيفس

لكن انا سويت المقابلة وخلصت والحمد لله بس يجي الــI-20 ارسله مع ورقه تاكيد تسديد السيفس

* رسوم الفيزا = انا سددها من بنك سامبا بنفسي تروح لهم البنك حتى لو ماعندك حساااب وتسدد عاادي ويعطونك ايصال وسلامتكم.
    *رسوم المقابله = بما انه لازم فيزا او ماستر كارد انا رحت لمكتب سدد لي حق الموعد بـ 55 ريال بس
    انا عطيته 100 ريال
    45 للموعد
    55 عموله
    باااااالتوفييق للجميع يااارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.