الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووون مالي بعد الله الا انتم انا في مششكله .. يارب يساعدني أحد

تكفوووووووون مالي بعد الله الا انتم انا في مششكله .. يارب يساعدني أحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 01:40 AM

السلام عليكم .. اخواني خواتي .. والله اني في مشكله .. اريد منكم الحل .. اللي عنده استعداد يساعدني يرد ..؟ نزلت موضوعين ولا أحد رررررررررد ليش ؟؟؟ من فيكم يساعدني وربي لأدعي له بصلاة الليل بعد
  2. هلا والله .. الله ارسلك لي ..تكفى اسمعني لأآخر شيئ .. عندي مشكلة ابلكيشن مرافقي اللي هو أخوي .. هو بيدرس على حسابه بس عشان يطلع فيزا اف 1 .. وبعدين يلتحق بالمحلقيه .. عادي يحط فبيانات المسؤل عن دراسته الملحقيه نفسي ؟؟ وحاجه 2 ..هو مخلص ثانوي من سنه ونص تقريبا واللحين يشتغل بشركه خاصه .. عادي اكتب غير موظف ؟ والا لازم أكتب انه موظف بشركه خاصه . لأنه مو موظف حكومي .. حاجه 3 بعد .. انا لما عبيت الأبلكيشن حقي عادي بكل سهوله .. بس لما بديت بأبلكيشن أخوي طلعت لي اسئله مطالعت بأبلكيشني ,, اللي هي .. ماهي المؤسسة غير الابتدائيه التي درست بهآ .؟؟ وش يقصدوون ؟؟ والله اني بحييييييره تكفى جاوبني
    7 "
  3. حبيبتى انا اليوم عبيت ابلكيشن مرافقي زيك
    اكتبي اسم المدرسه الثانويه اللى تخرج منها الثانويه العامه واكتبي اسم المدرسه
    وتاريخ الدراسه متى بدا الدراسه اولى ثانوي ومتى انتهي من اثالث ثانوي
    والايام والشهر اتبي بتقريب يعني اذا مو موجود بشهاده اليوم والشهر اللى بدوء فيها الدراسه اكتبي رقم تقريبي من عندك
    انا كذا سويت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصاء
    هلا والله .. الله ارسلك لي ..تكفى اسمعني لأآخر شيئ .. عندي مشكلة ابلكيشن مرافقي اللي هو أخوي .. هو بيدرس على حسابه بس عشان يطلع فيزا اف 1 .. وبعدين يلتحق بالمحلقيه .. عادي يحط فبيانات المسؤل عن دراسته الملحقيه نفسي ؟؟ وحاجه 2 ..هو مخلص ثانوي من سنه ونص تقريبا واللحين يشتغل بشركه خاصه .. عادي اكتب غير موظف ؟ والا لازم أكتب انه موظف بشركه خاصه . لأنه مو موظف حكومي .. حاجه 3 بعد .. انا لما عبيت الأبلكيشن حقي عادي بكل سهوله .. بس لما بديت بأبلكيشن أخوي طلعت لي اسئله مطالعت بأبلكيشني ,, اللي هي .. ماهي المؤسسة غير الابتدائيه التي درست بهآ .؟؟ وش يقصدوون ؟؟ والله اني بحييييييره تكفى جاوبني
    اختي االابلكيشن الي تعبيه حاولي يكون فيه مصداقيه عشان لو تعارض مع المقابله او عن معلومات عندهم يطلبوها من الجوازات او الداخليه او او الخ حتحصل مشكله ويرفضو الفيزا اول شي دام حيدرس على حسابه يحط المسؤول عن دراسته ابوه او على حسب مين الي متكلف مصاريفه ولما توصلي لسيكشون الوظيفه اكتبي انه موظف بشركه خاصه اسمها كذا وبالنسبه للنقطه الثالثه المفروض هو هو نفس الابلكيشن حقك تاكدي انك بتعبي الابلكيشن الصح .... اي شي تاني انا موجود بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.