الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفارة يوم 20 ديسمبر طاااااااااااااااازة

مقابلتي بالسفارة يوم 20 ديسمبر طاااااااااااااااازة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [quote=loloah;2496052]الف مبروووك

الله يبارك فيكي وعقبالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    بالتوفيق وعقبالنا جميعا يا رب .. لكن ليش ما قدمتوا تاريخ بدء الدراسه .. والله شهر 5 بعيد
    يعني الين ما نسوي الزواج ونخلص امورنا يكون قرب موعد الدراسة انشالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    مبروووووووووووووووووك وعقبالي يارب
    الله يبارك فيكي والفال لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي الحلوه
    انا عندي مشكله في التقديم على الموعد بس سددة ال 45 ريال وقف كل شي مو راضي يكمل اش الحل
    اتمنى لو كان عندي حل لكن اتوقع لو ترسلي ايميل للسفارة انشالله بيفيدوكي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    موعد كان الساعه 9 ونص وصلناعلى الوقت انا وزوجتي
    اخذنا رقم بعد التفتيش واستنينا الين جا رقمنا اخذت الموظفة الاوراق وبخلتنا نبصم
    بعدها رحنا لزي الصالة كدا تانية واستنينا الين جا رقمنا وتسالك الموظفة في الاستقبال من البداية
    اذا تبغا مقابلة بالعربي ولا الانجليش لو بالانجليش تمشي قبل العربي
    المهم قلنالها عربي استنينا جا رقمنا وهنا جات الصدمـــــــــــة قالت شباك ****13****
    طبعا من يوم ماقالت كدا انا اتلخبطت لانو سمعت الكل يقول عن الموظف اللي ف دا الشباك انو يرفض الطلاب دايما
    وصلنا للشباك موظف قمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممة العسل والاخلاق وابتسامات وكلامو عربي يضحك
    سال زوجتي ليش رايحة امريكا وايش تخصصك وليش اخترتي دا التخصص وفين سافرتي طول حياتك
    وانا سالني فين سافرت وقلي انتا عارف انو فيزا f2دوام جزئي قلتلو ايوا بس بغيرهال بعدين قلو نو بروبليموقلنا متى اتزوجتو وباركلنا وقلو your via is approvedطبعا الابتسامه ماقدرنا
    نخفيها وقلنا بس اننتو عارفين مانقدر نطبع التاشيرة قبل السفر الا ب120 يوم لانو دراستنا تبدا 16\5\2011
    ف حتجيكم بعد 4 او 5 اسابيع قلتلو ثانكس واخد الجوازات ورحنا سددنا فيديكس بس استغربت خلى كل من واحد مننا يسدد لوحدو 125 لاننا من جدة؟؟؟؟؟لو احد فاهم يفهمني ليش سوا كدا

والله يوفق الجمييييييييييييع
    اخويه الكريم انا مرافق لزوجتي ومعايه طفلي ربي يحفظو

ماسددنا لفيدكس الا 125 وما اعطانا الا ورقة وحده وطلب مننا 3 استمارات ds فققط

لخبطتني والله انا مراافق f2 وطفلي نفس حاااااالتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اخويه الكريم انا مرافق لزوجتي ومعايه طفلي ربي يحفظو

ماسددنا لفيدكس الا 125 وما اعطانا الا ورقة وحده وطلب مننا 3 استمارات ds فققط

لخبطتني والله انا مراافق f2 وطفلي نفس حاااااالتك
    والله خوفتني انتو دراستكم متى تبدا؟؟؟؟لانو دراستنا تبدا شهر 5 ميلادي؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه ...
    مببببببررررررررررررررررررروك ..

وعقبالي انا وزوجي ..(قلب يدعو)
    الله يبارك فيكي وعقبالكم يارب
    7 "
  4. استاذي دراستنا تبدا بداية شهر 5 ميلادي

والموظف لخبط يامعاكم يامعانا - انا وطفلي مرافقين f2 لزوجتي وعملت معاها المقابله وبعد المقابله قال القنصل اشتري ظرفين مافهمت عليه - -

ورحت لموظف فيدكس وقلتلو مافهم عليه برضو وطلب مني الدي اس حقي وحق زوجتي وحق طفلي ( طبعا كلها صور ) واعطانا ايصال واحد ب 125

فايش رايك انتا بالي صار او من لديه علم ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    استاذي دراستنا تبدا بداية شهر 5 ميلادي

والموظف لخبط يامعاكم يامعانا - انا وطفلي مرافقين f2 لزوجتي وعملت معاها المقابله وبعد المقابله قال القنصل اشتري ظرفين مافهمت عليه - -

ورحت لموظف فيدكس وقلتلو مافهم عليه برضو وطلب مني الدي اس حقي وحق زوجتي وحق طفلي ( طبعا كلها صور ) واعطانا ايصال واحد ب 125

فايش رايك انتا بالي صار او من لديه علم ؟؟
    طيب تفتكر ايش الكلمتين اللي ختمها على استمارات التاكيد حق الابلكيشن ؟؟؟؟
    لو افتكرتها اقلك الموضوع انشالله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.