الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفارة يوم 20 ديسمبر طاااااااااااااااازة

مقابلتي بالسفارة يوم 20 ديسمبر طاااااااااااااااازة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    والله مادري حبيبي ايش اكتب

لييش؟
    والله شوف انا اللي فاكرو انو ختم تغليف منفصل واللي خوفني بعد كلامك انو لمن رحت لموظف فيديكس
    قلي اووه انت حتتاخر ف بعدين قلتلو يمكن عشان دراستي شهر 5 ميلادي قلي اووه ممكن
    وانتا جيت وكملت الناقص عليا كمان لكن انا ارسلت ايميل للسفارة انو ليش ما خلونا ندفع الرسوم
    حق الفيديكس مع بعض وبشوف
    الله يعين من انتظار لانتظار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    اخوي ابن مكة ما ابغا اخوفك بس شوف دا الموضوع في عضو رد على نفس سؤالنا انا وانتا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread238267.html

والله مادري اخويه ربك يسهل

انا فيزتي f2 والااي توني مع حق زوجتي يمكن عشان كدا ؟

انتا ايش فيزتك وكيف الاي توني تبعك ؟
    7 "
  3. تصدق اخويه اقلك شي

صديقي نفس حالتي انا وانتا راح مع زوجتو مرافق وطفلو واخدو ايصال واحد - -

اليوم ماشاء الله دقو عليه فيدكس ولما راح استلم جواز حرمتو وولدو في ظرف = = ولقي ورقة الدي اس حقتو مختومه بورقة تعليمات مكتوب تقريبا فيها عزيزي العميل)
    نرسل إليكم طيه جوازات السفر التي تم إصدار التأشيرة لها , راجين منكم أن تأخذوا البطاقة المرفقة الى أقرب مكتب فيدكس وشراء بوليصة جديدة وإرسالها الى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرياض حتى نتمكن من إرسال باقي الجوازات فور الانتهاء من إصدار التأشيرة - - - - - - -

فايش رايك استااذي
    فقالو موظف فيدكس الي في مكه لازم تعيد ارسالها للسفاره عشان لما يخلص جوازك يرسلوه على الظرف الي راح تفتحو ودفع 250 رسوم ذهاب واياب

يعني انتا ماشاء الله وضعك تماااام

وانا شكلي حيسولي زي ماسوو لصديقي

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.