الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي جميع متطلبات الأبتعاث بس رفضوا يطلعونه والمشكلة دراستي في يناير2011

عندي جميع متطلبات الأبتعاث بس رفضوا يطلعونه والمشكلة دراستي في يناير2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ihwtmus
    ihwtmus

مبتعث مجتهد Senior Member

ihwtmus الولايات المتحدة الأمريكية

ihwtmus , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • Ad-Dammam, Texas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 05:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه ،،

بعد ما استلمت القبول والفيزا الأمريكية رحت " قسم الأستفسارات " في الملتقى عشان أطلع منهم " قرار الأبتعاث "
    وانا مستعجل عليه جدا لان موعد دراستي قرييب جدا " 10 يناير 2011 " وأنا لازم أروح قبل الدراسة بإسبوع ،،

طبعا جبت صورة من كل شيء (الجواز ، القبول ، I20 ، الفيزا ، ..الخ)

قالي أنت ماستلمت القبول الجامعي ..

طيب قلت له القبول جاني قبل شهر وماراح يجيني غيره (من تجسير) ،، شوفو تفاصيل القبول :
    اخيرا استلمت ملف القبول وI-20 في هـيـوسـتـن تكساس-أمريكا (مكتب تجسير بالخبر-الشرقية)

(القبول في معهد ELS وهو تجاري بحت وليس تبع جامعة..)

قالي المفروض يجي قبول الجامعة او قبول مشروط (يعني في معهد تبع جامعـة)

قلته له وانا معصب : تجسير اللعين ماجابه لي .. وكل ما اتصل عليهم مايردون ولا يعطوني وجه ،،
    حتى اني كلمت احد مسؤلين تجسير وقالي بالحرف الواحد : حاليا لا توجد قبولات جامعة للذين في معهد تجاري مثلي

قالي مااقدر اطلع اصدر القرار إلا بالقبول ..

قلت له يااخي ليس مستعجلين عليه؟؟؟؟؟ طلاب الماستر والدكتوراه تصدرون لهم بدون القبول الجامعي .. ويقدر يجيبه لنفسه في بلد الابتعاث ويتعمدونه الملحقية
    وقلت له انا جاني في معهد لغة .. يعني لو بتطعوني قبول بيخيس عندي لمن اخلص سنة اللغة وبعدين اختبر توفل ويمكن ادخل الجامعة إلي عطوني ..
    يعني افضل تجسير او أنا شخصيا اجيب القبول في بلد الابتعاث لما اذا كنت على وشك انهاء اللغة !!

وإلي قاهرني مش جاي يقدر ..
    يعني المفروض بعد اسبوع اسافر والفيزا مبنية على قبول اللغة ( يعني لو بأجل الموعد يمكن لازم اغير الفيزا او انتظر قبول لغة جديد وسالفة طووييله .. )

شنو الحل معاهم ؟!!!

2. السلام عليكم..
    "قرار الابتعاث يمكن أن يصدر لطلاب الدراسات العليا بقبول لغة فقط، أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة"
    العبارة اللي فوق من قرارات مجلس وزارة التعليم العالي.. وراح تلاقيها موجودة بالكتيب اللي وزعوه علينا بالملتقى "كيفية الحصول على بعثة دراسية من وزارة التعليم العالي"
    وفيها خيرة بإذن الله.. أفضل إنك تطلع بقبول جامعي..
    راجع مكتب تجسير وهم ملزمين يجيبو لك قبول..
    أما بالنسبة لطلاب الدراسات العليا فسبب خروجهم بقبول لغة لأسباب كثيرة محنا بصدد الكلام عنها ..
    لكن بقول لك إنها نقطة إيجابية في صالح طلاب البكالوريوس إنهم يطلعو بقبولهم الجامعي..
    بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    من شروط اصدار قرار الابتعاث للبكالوريوس وجود قبول لغة وجامعة معا ..
    - إلا لو عندك ابو بندر هادا كلام تاني -
    والله العظيم نكبونا بتجسيير دا ...
    طيب شسوي لهم؟
    موعد دراستي مابقه عليه شيء
    وتجسير ماراح يجيب القبول الجامعـي!!
    7 "
  4. والله أنا ما أبغاك تتشعتر لكن لو رحت للوزارة تشتكي تقول لهم تجسيير ما أعطاني قبول جامعة رايحين يقولو لك ( راجع تجسيير )
    تروح عند تجسيير ( يقولو راجع الوزارة او مافي قبولات جامعة )
    يعني من الاخر انتا لازم تطلع قبولك او شوف جرب تدخل في دهاليز الوزارة ممكن تطلع بشي
    الله يعين أنا بنتظر قبولي وان شاء الله لو ربي أعطاني قوة عليهم لا افضحهم في كل مكان في مكتب في الجرايد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    السلام عليكم..
    "قرار الابتعاث يمكن أن يصدر لطلاب الدراسات العليا بقبول لغة فقط، أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة"
    العبارة اللي فوق من قرارات مجلس وزارة التعليم العالي.. وراح تلاقيها موجودة بالكتيب اللي وزعوه علينا بالملتقى "كيفية الحصول على بعثة دراسية من وزارة التعليم العالي"
    وفيها خيرة بإذن الله.. أفضل إنك تطلع بقبول جامعي..
    راجع مكتب تجسير وهم ملزمين يجيبو لك قبول..
    أما بالنسبة لطلاب الدراسات العليا فسبب خروجهم بقبول لغة لأسباب كثيرة محنا بصدد الكلام عنها ..
    لكن بقول لك إنها نقطة إيجابية في صالح طلاب البكالوريوس إنهم يطلعو بقبولهم الجامعي..
    بالتوفيق..
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتـه ،،؟!!

طيب انا إلي جبت قبولي بنفسي؟!
    تجسير الفاشل جابه لي!!(معهد تجاري بحت)
    ولا عطاني قبول الجامعة

مااشوف نقطه اجابية ..
    لان الدكتور ماجد بنفسه قال قبولات البكالريوس سهلة جدا عشان كذا هم يجيبون لنا..!!
    وتجسير ماهمه مصلحتنا ..همه بس الفلوس واحنا في ستين داهية ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    :S

روح لتجسير في الرياض
    لو ماجو معاك بالطيب يجوو بالبطال
    قولهم انا طالب بكالوريس وخليهم يجيبولك قبول مشروط يعني قبول معهد تابع للجامعة

الله يوفقك يارب

والله لو اضمن يجيلي القبول اشغل المحرك ولا شيء 4 ساعات
    بس عارف شنو بيقلون لي ..
    بكل برود : انتظر .. ولا ياريت فعلا صادقين انهم راح يجيبونه ،،

وحتى لو جابوا القبول الجامعي
    راح يجيبون جامعات سيئة وتقيمييها بالسالب ... او بالكاد تنبلع ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    والله أنا ما أبغاك تتشعتر لكن لو رحت للوزارة تشتكي تقول لهم تجسيير ما أعطاني قبول جامعة رايحين يقولو لك ( راجع تجسيير )
    تروح عند تجسيير ( يقولو راجع الوزارة او مافي قبولات جامعة )
    يعني من الاخر انتا لازم تطلع قبولك او شوف جرب تدخل في دهاليز الوزارة ممكن تطلع بشي
    الله يعين أنا بنتظر قبولي وان شاء الله لو ربي أعطاني قوة عليهم لا افضحهم في كل مكان في مكتب في الجرايد
    والله انك صادق ،،
    وهذا إلي راح يصيير ،،

المشكلة الفيزا مطبوعة على قبولي في مركز اللغة :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـمـر
    فهمت من كلامكم , انو اللي معاه قبول لغة ( لمعهد تابع لجامعة ) فقط يقدر يطلع قرار الابتعاث ؟؟
    انا بكالوريوس للمعلومية
    اي يطلع القرار اذا معاك قبول في معهد اكاديمي (تبع جامعـة)
    والمفروض احنا كلنا يعطونا قبولات اكاديمية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.