الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلــ لله حجزت موعد قريب بالسفاآرة .. يارب تمم بسهآلة

الحمدلــ لله حجزت موعد قريب بالسفاآرة .. يارب تمم بسهآلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 08:11 PM

السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. شخبآركم اخوآني خوآتي .. مو مصدقه أني خلصت الاأبليكيشن حقي وحق أخوي وآخيرآآآ .. والحمدلــ لله حجزت موعد وقريب بعد .. الموعد اللي حجزته مو من مواعيد البرنامج .. الاأسبوع الجاي موعدي .. بصرآحه مآتوقعت القى موعد قريب ,, لأن صديقتي حجزت قبلي .. ومالقت موعد الا فــ بدآية السنه الجديده .. وانا حجزت بعدهآ ولقيت موعد قبل السنه الجديده بيومين .. (هذآ من فضل ربي ) .. بس بسأل وش آخذ معي اوراق للسفآرة ..؟ طبعآ القبول مآجآني الى الآن .. وبالنسبه لسآمبآ ..؟ اسدد رسوم الفيزآ حتى لو مو معي القبول .. ؟ وهل لازم يآخذ معه آخوي شهاده بنكيه ؟؟؟ لأنه بيقول لهم أنه يدرس على حسابه .. شهاده بنكيه بس ..؟ والا لازم كشف حساب .. اللي عنده خبره .. الله لايحرمه الآجر لايبخل علي .. أدعوآ لي تتيسر آموري بالسفاره .. والقبول يجي قبل أروح السفارررره ..
  2. اللي يعرف أجابه لايبخل علي .. لما حجزت موعد بالسفاره جتني رساله ع الايميل بالموعد .. هل هي نفسهآ صفحة تآكيد الموعد ؟؟؟ يعني اطبعهآ من نفس االايميل لأن ماعندي طابعه حالياآ .. حاجه ثآنيه .. بالنسبه لسامبا كيف اسدد ,, يعني اروح للبنك واقول بسدد للسفاره بدون وصل .؟ ماعندي وصل ولا شيئ .. اللي عنده خبره لا يبخل علي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصاء
    السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. شخبآركم اخوآني خوآتي .. مو مصدقه أني خلصت الاأبليكيشن حقي وحق أخوي وآخيرآآآ .. والحمدلــ لله حجزت موعد وقريب بعد .. الموعد اللي حجزته مو من مواعيد البرنامج .. الاأسبوع الجاي موعدي .. بصرآحه مآتوقعت القى موعد قريب ,, لأن صديقتي حجزت قبلي .. ومالقت موعد الا فــ بدآية السنه الجديده .. وانا حجزت بعدهآ ولقيت موعد قبل السنه الجديده بيومين .. (هذآ من فضل ربي ) .. بس بسأل وش آخذ معي اوراق للسفآرة ..؟ طبعآ القبول مآجآني الى الآن .. وبالنسبه لسآمبآ ..؟
    اسدد رسوم الفيزآ حتى لو مو معي القبول .. ؟ وهل لازم يآخذ معه آخوي شهاده بنكيه ؟؟؟ لأنه بيقول لهم أنه يدرس على حسابه .. شهاده بنكيه بس ..؟ والا لازم كشف حساب .. اللي عنده خبره .. الله لايحرمه الآجر لايبخل علي .. أدعوآ لي تتيسر آموري بالسفاره .. والقبول يجي قبل أروح السفارررره ..
    ايوا بس شهادة بنكية تكفي اخوك و اذا ما وصل له الآي توني ما راح يصرفون له فيزا
    لازم يكون وصل له الآي توني لانه مرافق
    اما انتي ماعليك اشكال بخصووص انك لسا ما استلتي الآتوني لانك اولريدي من المبتعثات
    فالسفارة تراعي أمورك

وبالنسبة لللفيزا الدفع عن طريق سامبا اما بالأون لاين وتعملين لها برنت ((طباعة ))
    او تمرين ع البنك (سامبا )

ولابد من ورقة تأكيد لكل أبلكيشن أونلاين >لDS160اعذريني ما اعرف اسمها بالعربي :$

وورقة تثبت وقت موعدك

والتواجد قبل الموعد بنص ساعة

جواز السفر ويكون ساري المفعول لأكثر من 6 أشهر وصورة منه
    وصورة شخصية >>خليها صورتين احتياط من نفس الي في الأبليكيشن فورم

وبالتوفيق انشالله

>>انا بعد مقابلتي اسبوع الجاي يوم الاثنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.