الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال مبتعت مرافق أنا جاهز سويت المقابله

أي سؤال مبتعت مرافق أنا جاهز سويت المقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    حيرتووني

الحين مو نعبي نموذج ds 160 تبع السفاره

وش SEVIS ذا ؟؟

يعني ايش فايدته
    اختي الهاشمية كلام المستشار واضح جدا
    وهو ان السيفيس (200$=700وحاجة ) رسوم فيزة الطالب (خاصة ال F1) ، (عن طريق النت من موقع الشركة الخاص يسدد)
    اما رسوم الفيزا (532ريال) فهي لاي احد يصدر فيزا حتى لو كان رضيع (عن طريق بنك سامبا يسدد)

وهذا كلام المستشار الله يعطيه العافية :

رسـوم الـSEVIS وقـيمـتها " 200 دولار أمريكي " هـي رسـوم يـدفـعـهـا كـل مـتـقـدم لتأشـيرة أمريكية من نوع F1 فـقـط " سواء كان مـبـتعث/مـرافـق "ويكـون لديـه قـبول خـاص بـه و I-20 خـاص بـه. والـطـريـقـة الوحـيـدة لتـسّيدد هـذه الـرسوم عن طريـق مـوقع دائـرة الـهـجـرة والـجمـارك :: SEVP :: وتـدفـع بإستـخدام بـطاقـة إئـتـمـانـية VISA/MasterCard , وبعد الإنتهاء من عملية يجب طباعة صفحة الإيـصال. ويتـم تـسديد الرسوم بـعـد الـحصول على قـبول و I-20 .

رسوم الـمـقـابـلـة الشـخـصـية " 532 ريـال " وهي رسوم تٌـسّدد عن طريق أحـد فروع بـنـك سـامـبا ويـسّددها كـل متقدم للتأشيرة الأمريكية أيـا كـان عُـمره - حتى الرّضـيـع - وأيا كان نـوع التأشيرة " F1 , F2 , B2 " ويمكن تسديد هذه الرسوم قـبل وصول القـبول.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz19C4uD8SC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. طيب اخوية (رايح امريكاا)
    هل المبتعثة اختك ام زوجتك ؟
    وهل تنصحنا (كمرافقين) نقولهم بأننا راح ندرس على حساب برنامج خادم الحرمين ولا على حسابنا الخاص؟
    ومتأكد مايطلبوا ضمان مالي او شهادة بنكية؟
    ويعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة letmealone
    وهو ان السيفيس (200$=700وحاجة ) رسوم فيزة الطالب (خاصة ال F1) ، (عن طريق النت من موقع الشركة الخاص يسدد)
    اما رسوم الفيزا (532ريال) فهي لاي احد يصدر فيزا حتى لو كان رضيع (عن طريق بنك سامبا يسدد)
    الله يعطيك العافيهـ على التوضيح ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــــــــــــــونة
    ياجماعة الخير..
    انا مقابلتي الاسبوع الماضي ..وسددت رسوم السيفس كاش في بنك سامبا وعطوني ايصال وفي القنصلية بجدة اخذوه عادي جداً وكثير ناس مثلي اصلا يسدد ع رقم الجواز ...
    التي قمتي بسدادها هي رسوم المقابلة الشخصية " 532 ريال ". رسوم الـSEVIS تسدد بعد الحصول على القبول والـI-20 . الإيصال الذي أستلمتيه من سـامـبـا ألم يكن على هذه الصورة:

7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.