الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال مبتعت مرافق أنا جاهز سويت المقابله

أي سؤال مبتعت مرافق أنا جاهز سويت المقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا الحين قاعده اعبي بيناات اخوي في الدي اس هل اكتب انه مقدم الطلب الرئيسي ؟ واحطله فيزته بي 2 سياحيه ؟ واكتب ان المتكفل بالدفع برنامج الملك عبدالله؟ لانو اخوي ممكن يدرس ممكن لاء على حسب ظروفه لاني سمعت بالملتقى انو ممكن المحرم يروح فيزه سياحيه ومن هناك يعطونه ضمان مالي ويغيرون له نوع الفيزه ويدرس باي معهد لغه فهل كذا الكلام صح؟ طيب انا حاولت اعبي ان هو مش مقدم الطلب الرئيسي وكاتبين اكتب بينات مقدم الطلب الرئيسي كتبت معلوماتي ورقم السيفيس حقي واني رايحه عشان ادرس بس هو ماطلبو ايش نوع فيزته ؟؟؟ المهم عبيت كل بياناته يوم وصلت لاخر شي قبل الصوره مكتوب زي النوت من فوق انه انت اشرت انك بتروح امريكا بغرض الدراسه اكتب رقم السيفيس ومحطوط على رقم السيفيس هذا قصدهم رقمي انا اللي بالاي توني ولا ايش قصدهم مافهمت ؟ لانو تحت هالكلام فيه سؤال والجواب عليه يس اور نو السؤال هل تنوي الدراسه في الولايات المتحده ؟ كتبت نو قلت يمكن بيروح هذا رقم السيفيس اللي فوق موجود رحت كتبت له ان و10 اصفار قلت لين ماتاكد قصدهم رقم السيفيس حقي ولا ايش السالفه ولا طلبو مني ادخل ايش نوع فيزته بس مقدم الطلب الرئيسي بليييييييييييييييز ساعدوني وردوو علي لاني مره محتااااااااااااااااااسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح امريكا
    ثالثا اللي يطلب الشهادة البنكيه المكتب الذي يجيب القبول السفارة ما تطلب
    طيب انت عطيت شهاده بنكيه للمكتب ؟؟

انا قبولي من الملحقيه واستلمته من تجسير وما اعرف لمين ارسل بيانات اخوي
    تجسير طلب شهاده بنكيه و في الملتقى العيسى ما طلب هالشي قال الطلبات جواز وكشف الدرجات وغيرها ... ؟
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي

اما مبتعثة ولسا ماحجزت موعد لان ماجاني القبول باقي.. طبعا اقدر اعملها بدون الاي توني عادي .. لكن السؤال هينا هل انتظر لمن يجي قبولي عشان اقدر اجيب قبول لمرافقيويعمل المقابلة هو كمان او انه عادي ؟! ياريت تجاوبني الله يسعدك

+ لو مرافقي بيطلع معايا لكن عمله بيطلعه امريكا يعني بيكون موظف بالسفارة السعودية هناك ايش بتكون فيزته واذا حابب يدرس يقدر يطلع فيزا طالب او لا

معليش كثرت عليك بالاسئلة : )

شكرا مقدما
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.