الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفارة الامريكية 20 ديسمبر ( مرافق )

مقابلتي بالسفارة الامريكية 20 ديسمبر ( مرافق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تهانيـآ لك اخ فيصل ..
    مووفق أن شااء الله
    يعني انت الحييين قلت للقنصله على انكـ مرااافق ومو رايح تدرس على حساابك ومعاك اي تونتي عششان تطلع لك فيزة اف وون صح ؟؟؟؟

لأني قاايله حق اخوي "مرافقي " يرووح المقاابله على انه بيدرس على حساابه ينفع كذا ولا الافضل انه يقوول انه مرافق لي ومعه اي تونتي وشهاده بنكيه ؟؟؟ مع العلم ان احنـآ رااح نحجز بالقنصليه بالظهران
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر داري
    تهانيـآ لك اخ فيصل ..
    مووفق أن شااء الله
    يعني انت الحييين قلت للقنصله على انكـ مرااافق ومو رايح تدرس على حساابك ومعاك اي تونتي عششان تطلع لك فيزة اف وون صح ؟؟؟؟

لأني قاايله حق اخوي "مرافقي " يرووح المقاابله على انه بيدرس على حساابه ينفع كذا ولا الافضل انه يقوول انه مرافق لي ومعه اي تونتي وشهاده بنكيه ؟؟؟ مع العلم ان احنـآ رااح نحجز بالقنصليه بالظهران
    اختي انا قبل ما اروح للمقابله كثير ناس قالوا لي الكلام هذا

بس يوم فكرت انا ما اتعامل مع اي ناس انا اتعامل مع سفارة امريكا

فاكيد هم عارفين كل شي وعندهم معلومات عن كل صغيره وكبيره لذلك هم عارفين ان المرافق تتكفل الحكومه

بدراسته

والدليل ما ذكرته لكم في موضوعي حتى لم تطلب كشف حسابي ولا الشهاده البنكيه رغم اني قلت لها انهم معي

ولكن هل في قنصلية الظهران يتعاملون مع المرافقين مثل اللي في الرياض الله اعلم

لكن اعتقد سواء في الظهران ولا في الرياض هم عارفين ان المرافق على حساب الحكومه

هذه وجهة نظري في الموضوع وانتم احرار في اتخاذ القرار

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    الف مبرووووووك اخويا فيصل
    وعقبال ماتجي تفرحنا معاك باستلام الفيزه
    وان شاء الله احنا كمانت نسويها ونفتك من همها
    اختك ميما
    الله يوفقكم يارب ويسهل اموركم
    7 "
  4. الاخ فيصل ..

مبروك انتهائك للمقابله وعقبال حصولك على التأشيره .

عندي استفسارين ان شاءالله انك تقدر تساعدني فيهم

1- انا مثل حالتك طالع مرافق لزوجتي وعبيت لها الابلكيشن وبخانة الاسم الشخصي كتبت الاسم الاول وماكتبت اسم الاب يعني طلع الاسم بصفحة التأكيد اسم العائله واسمها واسم الاب ماطلع لاني ماكتبته . هل اللي سويته صح ولا خطا ؟

2- بخانة المهنة الرئيسيه للمبتعثه اخترت طالبه وجهة الدراسة كتبت برنامج الملك عبدالله للابتعاث وحطيت عنوان الوزارة حي الغدير صح اللي سويته ولا خطا ؟

لو طلع خطا اللي سويتهم .؟ كيف طريقة تعديلهم ؟ ولا لازم اسوي ابلكيشن جديد ؟ وكيف اكنسل الاول لاني مسجل الايميل ومعلومات راح تتكرر عندهم هل فيها مشاكل ولا لا .؟

جوابك على استفساراتي ضرووووري اخوي .. وامثالك مايبخلون علينا ان شاءالله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فجرر
    الاخ فيصل ..

مبروك انتهائك للمقابله وعقبال حصولك على التأشيره .

الله يبارك فيك وعقبالك

عندي استفسارين ان شاءالله انك تقدر تساعدني فيهم

1- انا مثل حالتك طالع مرافق لزوجتي وعبيت لها الابلكيشن وبخانة الاسم الشخصي كتبت الاسم الاول وماكتبت اسم الاب يعني طلع الاسم بصفحة التأكيد اسم العائله واسمها واسم الاب ماطلع لاني ماكتبته . هل اللي سويته صح ولا خطا ؟

صح

2- بخانة المهنة الرئيسيه للمبتعثه اخترت طالبه وجهة الدراسة كتبت برنامج الملك عبدالله للابتعاث وحطيت عنوان الوزارة حي الغدير صح اللي سويته ولا خطا ؟

والله يا اخوي سالفه المهنه الرئيسية ما اقدر افتي فيها بشكل جازم لاني يوم اعبي الابلكيشن لزوجتي احترت

لكن استقريت على ( نوت ايمبولايد ) يعني لا تعمل وطلع لي مربع شرح كتبت فيه :

انا تخرجت من كلية ........ عام .......... ولم اجد عملا خلال الفترة الماضيه

يعني كاني اخترت الاثنين لاتعمل ووضحت انها طالبه ومتخرجه وما حصلت شغل

عاد انت براحتك اذا اقتنعت باجابتي اكتب مثلي

لو طلع خطا اللي سويتهم .؟ كيف طريقة تعديلهم ؟ ولا لازم اسوي ابلكيشن جديد ؟ وكيف اكنسل الاول لاني مسجل الايميل ومعلومات راح تتكرر عندهم هل فيها مشاكل ولا لا .؟

ما يحتاج تكنسله اذا عبيت جديد ادخل على بيناتك في موعد السفاره وغير رقم الابلكيشن والطريقه جدا سهله

وانا برايي الشخصي ان تعبئة واحد جديد لايضر بشرط ان لا يكون الاختلاف في اسئلة حساسه

مثلا في الابلكيشن القديم تكتب انك سافرت لامريكا والثاني تكتب لا او في سفراتك خلال 5 سنوات الاخيره

وللمعلوميه ترى عبيت لزوجتي 3 ابلكيشنات

جوابك على استفساراتي ضرووووري اخوي .. وامثالك مايبخلون علينا ان شاءالله ..
    اعتذر كاني تاخرت بالاجابه وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.