الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفارة الامريكية 20 ديسمبر ( مرافق )

مقابلتي بالسفارة الامريكية 20 ديسمبر ( مرافق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فجرر
    الف شكر اخوي فيصل وجعل امورك تتسهل وتتحقق كل امانيك
    والله بصدق معروف كبير منك

لاكن اخوي سؤال اخير مره ثانيه انت عبيت الاستمارة جديده اوكيه رقم السيفس خليته نفس الي بقبول الاهل ولا كتبت N عشر اصفار
    لانه لحد الحين انا ما جاء قبولي من المكتب ما عندي الا قبول الاهل وفيه رقم السيفس خاص فيني اكتبه ولا لا
    العفو اخوي

لا انا كتبت n و10 اصفار لان رقم السيفس خاص بزوجتي فقط لا غير

لكن معلومات المعهد سجلت نفس معلومات معهد زوجتي على اعتبار اني مقدم على قبول من نفس المعهد

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

بفضل الله ومنته انتهينا من المقابله في السفارة الامريكية يوم الاثنين 20 ديسمبر

ساكتب بكم بعض النقاط ولن اتطرق للاجراءات الروتينيه التي تطرق لها اكثر من عضو

1- وصل سامبا + الابلكيشن+ الجواز + الاي توني+ بطاقة الملتقى اهم اوراق يطلبونها

2- عند انتظار مقابله القنصل فيه فلبينيه تنادي بالارقام وتسالك اذا تبغى المقابله انجليزي او عربي

اللي يطلب انجليزي يجي دوره بسرعه

لكن لاحظت ان المقابله اذا كانت بالعربي القنصل ما ياخذ راحته بالاسئلة ولا يطول مثل ما حصل معي تماما

3- انا كمرافق لم تطلب مني لا شهاده بنكيه ولا كشف حساب وسالتني هل تريد دراسة اللغة

قلت نعم واريد كذلك اكمال دراستي

فقالت تحتاج اذا الى تاشيره f1 قلت : وهذا ما اريده ولدي شهاده بنكيه وكشف حساب

قالت ضاحكه : ما يحتاج هنا فلوس وتشير الى بطاقة الملتقى حقت زوجتي _ فلوس من الملك

ثم رجعت علي جوازي واعطتني ورقة صفرا وقالت عندما ياتي قبولك ارسله الى السفاره بواسطه الفيدكس

ثم قالت مبروك تاشيراتكم مقبوله

4- بالنسبه للابلكيشن فيه ناس متخوفين جدا من تعبئته اما لوجود فوارق بين ابلكيشن المرافق وابلكيشن المبتعثه

وخصوصا سؤال المدارس وسؤال المهنة الرئيسة احب اوضح ماذا كتبت

المبتعثة : المهنة الرئيسية / لا اعمل ( نوت ايمبولايد ) لم ياتي سؤال المدارس غير الابتدائية

المرافق : المهنة الرئيسية / مديكال / هيلث لكوني تبع وزارة الصحه واتاني سؤال المدارس غير الابتدائية

كذلك بعد وصول قبول زوجتي عبيت الابلكيشن 3 مرات واعتمدت الثالث وسجلته بصفحة البيانات بموقع الفيزا

والامر ينطبق علي كذلك لكن انا عبيت اثنين واعتمدت الثاني ولم يسالوا عن الابلكيشن اي سؤال

اهم حاجه بالابلكيشن ان المعلومات اللي تكتبها صحيحه

5- بالنسبه للاسئلة :

زوجتي :

هل سافرتي لامريكا قبل

ما اسم معهدك

ماهي ولايتك

من اي مدينه تخرجتي

اسم الكلية اللي تخرجتب منها

سؤال مهم : اذا خلصتي دراسة ماذا تريدين ان تعملي ؟

الغرض من هذا السؤال : لمعرفه هل الطالب يفكر بالبقاء في امريكا بعد انتهاء الدراسة او لا

ولازم الكل يحاول ان تكون اجابته مقنعه بالرجوع الى السعوديه

ابصمي

انا ( المرافق ) :

1- هل تعمل في السعوديه

2- ماهي وظيفتك

3- هل معك شهاده جامعيه

4- هل سافرت الى امريكا قبل

5- اسم الكلية اللي تخرجت منها

ابصم

وانا اتوقع انها تتصفح الابلكيشن وتسال لتتاكد ان المعلومات صحيحه

6- مقابلتنا عند شباك رقم 9 وكانت فيه سيده امريكية اكثرمن رائعة ولطيفة جدا جدا جدا بس كاني مشبه عليها باحد الافلام

7- نصيحه لاي طالب يحجز موعد غير المواعيد اللي خصصوها لطلاب الملك انه يبرز بطاقة الملتقى

اول ما يقابل القنصل

8- اللي ينسى يجيب معاه 120 ريال كاش لفيدكس << مثلي عادي لا يتضايق فيه بساحه الكندي اللي جنب

السفاره فرع لفيدكس عدنهم شبكة

9-
    شهادة حق الاخ ابو نورة هو من كان له الفضل والدور الكبير بعد الله سبحانه وتعالى في فكرة اصدار تاشيرة F1

قبل السفر ويعلم الله انها كانت غائبه تماما عن بالي من خلال موضوعه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread223667.html

هذا ما حبيت افيدكم به واحب ان اقول لكل من دعى لي بالتوفيق وتيسير الامور ان دعواتكم استجيبت ولله الحمد

فالحمد لله كنت متخوف من موضوع الجواز القديم ولله الحمد تيسرت مقابلتي التي لم تتجاوز ال10 دقائق

فلكم مني جزيل الشكر والله يوفقكم ويرعاكم

الف مبروك استاذي الكريم

انا وطفلي مرافقين f2 لزوجتي المبتعثه
    لما رحنا فيدكس دفعنا 125 فقط يعني ظرف واحد مع انو القنصل قال خدو ظرفين لكن موظف فيدكس مافهم عليه

فهل ستاتي باذن الله مع بعض التاشيرات ام هنالك لخبطه ؟

ياليت تفيدني حبيبي ؟

وهل انت مثل حالتي؟

وانا من مكه طبعا

وبالتوفييق
    7 "
  3. مبروووك انا بنفس اليوم قصية جده
    سويت المقابله وصار فيها اللي ماتوقعته اول مره يبتسم لي الحظ >>> من يومي ورداة الحظ مخاويني
    تدرون وين مربط الفرس
    رحنا انا واخوي وانا من الليل مانمت من القلق وليلتها ماكنت اكلم احد لان اعصابي واصله حدها
    رحت الصباح انا واخوي اللي مايدري وين ربي حاطه دخلنا اول مالموظف شيك عالجوازات سئل اخوي متى موعدك قال اخوي 8 واحنا موعدنا 9 ونص
    المشكله مو هنا
    المشكله اني عشرطعش مره قلت في السياره موعدنا 9 ونص
    والادهى والامر انه وقتها كانت الساعه بعد 8 >>>> تصدقون انه اخوي بيدرس فامريكا ههههههههههه
    المهم نرجع لمربط الفرس
    سوينا المقابله وكان الرجال امريكي
    سئلني الى اين ستذهبين <<< فيس خايف يقول الى كنتاكي
    كشر الامريكي عن انيابه وقال >>> اها انا من كنتاكي انها جميله
    فكشرت عن انيابي مجامله وقلت نعم نعم انها رائعه >>> وبداخلي اقول هين اذا ماحولت نياااها
    المهم
    ايش تتوقعون صار في الاخير؟
    اخوي ماعنده لا قبول ولا سدد السيفس
    فاخونا الامريكي قال مبروووووووووووووك وانتظرو الفيزا قولو مشاءالله اخاف تجيني سكته خخخخخخخخ
    شفتو لاي درجه سهله؟ بس ورحنا سددنا فيدكس واعطانا الفلبيني ورقه وحده انا واخوي دفعنا 125 حسيت فيه شي غلط لكن الفلبيني راسه والف سيف انه هو الصح وبس ورجعنا لمكه فديت ترابها
    اوصيكم في الليل نامو عادي وسولفو تراها اسهل من ما تتخيلون
    يلا تشااااو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    الف مبروك استاذي الكريم

انا وطفلي مرافقين f2 لزوجتي المبتعثه
    لما رحنا فيدكس دفعنا 125 فقط يعني ظرف واحد مع انو القنصل قال خدو ظرفين لكن موظف فيدكس مافهم عليه

فهل ستاتي باذن الله مع بعض التاشيرات ام هنالك لخبطه ؟

ياليت تفيدني حبيبي ؟

وهل انت مثل حالتي؟

وانا من مكه طبعا

وبالتوفييق
    هلا اخوي
    انا استلمت جواز زوجتي وفيه التاشيره لكن ما ارسلوا جواز بنتي فدفعت 250 ريال عشان يرسلوا تاشيرة بنتي اذا خلصت

فاكيد هذا سبب دفع ظرفين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ςяαzу нєαят
    مبروووك انا بنفس اليوم قصية جده
    سويت المقابله وصار فيها اللي ماتوقعته اول مره يبتسم لي الحظ >>> من يومي ورداة الحظ مخاويني
    تدرون وين مربط الفرس
    رحنا انا واخوي وانا من الليل مانمت من القلق وليلتها ماكنت اكلم احد لان اعصابي واصله حدها
    رحت الصباح انا واخوي اللي مايدري وين ربي حاطه دخلنا اول مالموظف شيك عالجوازات سئل اخوي متى موعدك قال اخوي 8 واحنا موعدنا 9 ونص
    المشكله مو هنا
    المشكله اني عشرطعش مره قلت في السياره موعدنا 9 ونص
    والادهى والامر انه وقتها كانت الساعه بعد 8 >>>> تصدقون انه اخوي بيدرس فامريكا ههههههههههه
    المهم نرجع لمربط الفرس
    سوينا المقابله وكان الرجال امريكي
    سئلني الى اين ستذهبين <<< فيس خايف يقول الى كنتاكي
    كشر الامريكي عن انيابه وقال >>> اها انا من كنتاكي انها جميله
    فكشرت عن انيابي مجامله وقلت نعم نعم انها رائعه >>> وبداخلي اقول هين اذا ماحولت نياااها
    المهم
    ايش تتوقعون صار في الاخير؟
    اخوي ماعنده لا قبول ولا سدد السيفس
    فاخونا الامريكي قال مبروووووووووووووك وانتظرو الفيزا قولو مشاءالله اخاف تجيني سكته خخخخخخخخ
    شفتو لاي درجه سهله؟ بس ورحنا سددنا فيدكس واعطانا الفلبيني ورقه وحده انا واخوي دفعنا 125 حسيت فيه شي غلط لكن الفلبيني راسه والف سيف انه هو الصح وبس ورجعنا لمكه فديت ترابها
    اوصيكم في الليل نامو عادي وسولفو تراها اسهل من ما تتخيلون
    يلا تشااااو
    يا حليلكم والله بس الحمد لله مشت اموركم تمام وهذا اهم شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبتعث إن شاء الله
    مرحبا
    الله يعطيك العافيه
    وعقبال الفيزا إن شاء الله
    بس حبيت أسأل لما حجزت لك موعد
    باستماره جديده عملت المقابله مع زوجتك
    بنفس الكاونتر؟
    وفقنا المولى وإياكم لما يحب ويرضى
    ايوه كلنا في كاونتر واحد

والحمد لله اليوم استلمت الفيزا
    7 "
  7. كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووش

كلللللللللللللللللللللللللللالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالاش

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

الف الف مبروووووووووووووووووووووووك وربي تستاهل كل خير .. الله يوفقك ويسهلك امرك فين ماكنت

تصدق عاد لحست مخي اني اسوي مقابلتي بالرياض .. مدري شفتلي كذا موضوع شككني اذا احجز بجده او لا ...!!!

مدري لسا امخمخها براسي واقرر .. ^_^

يلا عالبركه خيو وعقبال ماتتسهل باقي اجراءتكم يارب .. ^_*

همسه باذنك <<< حلوه حركه مشبهه عليها اجل الاخ تخصص بصبصه نيهآآآآآآآآآآآع فينك يامرتات فيصل واحرشك هع هع هوووع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    هلا اخوي
    انا استلمت جواز زوجتي وفيه التاشيره لكن ما ارسلوا جواز بنتي فدفعت 250 ريال عشان يرسلوا تاشيرة بنتي اذا خلصت

فاكيد هذا سبب دفع ظرفين
    يعني حبيبي ارسلولكم الجوازات على دفع - - ؟

انا ايضا لما استلمت جواز جوزتي وطفلي -

ارسلولي الدي اس وورقة بيانات وقالي موظف فيدكس هات 250 ونرسلها لهم ولما يخلصو يرسلولك ؟

وانتا اظن جوازك وزوجتك وابنتك مثلنا على دفع ولو سمحت كم يوم بين جواز جوزتك وجوازتك وبنتك ربي يحفظهم لك ؟

وشاكر ومقدر حسن تعاونك مع الكل
    7 "
  9. مبتعثة : الف شكر على الكلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووو وو ووووووووووووووشه

وياربي يوفقك ويسهل امورك

ابن مكه : انا جوازي الى الان عندي ما ارسلته انتظر قبول المعهد

وجواز بنتي عندهم الى الان ما ارسلوه لي

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.