الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي ماتخسر شئ بس ثواني من وقتك ؟

عزيزي ماتخسر شئ بس ثواني من وقتك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجدان عبدالله
    وجدان عبدالله

مبتعث جديد New Member

وجدان عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

وجدان عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • امريكا, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 07:40 AM

مساءكم /صباحكم خير

*انا عندي طفل عمره 7 شهور لازم يحضر معي المقابله بالسفاره والا لا ؟
    *الشئ الثاني مكتب تجسير يقول ارسلي صورة جواز الطفل صز هالحكي احس مافي راسه شئ اللي قابلنا ؟؟

*اممم بعدين فيه اجراءات للطفل غير اللي قدمنا فيها للبعثه اول مره وكتبنا بيانات المرافقين فيها والا ؟؟؟

الله لايعنيكم من مكروه مدامكم دخلتو فيذا جاوبوني
  2. انا عندي طفل عمره 7 شهور لازم يحضر معي المقابله بالسفاره والا لا ؟
    لا لايتطلب حضور الاطفال اقل من 14 سنة ولا كبار السن اكثر من 70سنة
    *الشئ الثاني مكتب تجسير يقول ارسلي صورة جواز الطفل صز هالحكي احس مافي راسه شئ اللي قابلنا ؟؟
    وش خسرانين انتو ارسلو للمكتب
    يمكن يبون يضيفونة بـ I20 عشان الفيزا .

*اممم بعدين فيه اجراءات للطفل غير اللي قدمنا فيها للبعثه اول مره وكتبنا بيانات المرافقين فيها والا ؟؟؟
    اللي اعرفة لا مافي بس احرصو على شهادة التطعيمات ولازم تكون مكتوبة بالانجليزي وترجموا شهادة الميلاد ولازم يكون له جواز لحالة ابو الشباب .. والله يحفظة لكم ويجعلة قرة عين لوالدية .
    7 "
  3. السلام عليكم

أختي الفاضله بالنسبه لذهاب الطفل للسفاره ما يحتاج وهذا الشي مكتوب في موقع السفاره الأمريكية ممنوع اصطجاب الاطفال
    بس لازم يكون عنده I-20 وطبعاً تعبين ابلكيشن له الله يخليه لك ونوع الفيزا F2 و صوره بدون شماغ مكشوف الجبهه
    يعني زيه زيك الفرق في نوع الفيزا وتاخذين الجواز حق طويل العمر مع رسم سداد الفيزا من البنك الامريكي مع الأبلكيشن وال I-20 عند المقابله و طويل العمر ما يحتاج يروح يرتاح في البيت.

بالنسبه لصوره الجواز ضروريه علشان يجيب له المكتب I-20 اي شخص مرافق لازم يطلع له I-20 مستقل زوج, اخ, ابناء
    وللعلم اذا كان المرافق يريد اكمال الدراسه الجامعيه يجب ان يكون نوع الفيزا F1 وهي ملزمه بمعنى يجب عليه ان يدرس اجباري اما اذا كان يريد دراسه اللغه فقط ف F2 تفي بالغرض وزياده.

انا عندي طفلين وعند التقديم للجامعه طلع لهم I-20 و الحمد لله تم الموافقه على الفيزا.

بالتوفيق اختي واي استفسار المنتدى في خدمه الاعضاء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.