الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت الجواز و تغير الرقم ايش العمل ؟!

غيرت الجواز و تغير الرقم ايش العمل ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme336
    meme336

مبتعث مجتهد Senior Member

meme336 الولايات المتحدة الأمريكية

meme336 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ELS
    • ELS
    • علمي
    • ذكر
    • ديكالب, الينوي شيكاغو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:29 AM

اخواني الكرام انا كنت مطلع جواز واحد لي انا و اطفالي اثنين منهم و عرفت اني لما اكون رايح على امريكا لازم يكون لكل شخص جواز منفصل و رحت و طلعت 3 جوازات جديدة بما فيها واحد شخصي لي و تغير رقم الجواز الجديد عن القديم كيف الطريقة عشان اعدل بياناتي لدى الوزارة و لدى البعثة ارجو الافادة ليتم تدارك الموضوع
    تحياتي للجميع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود الصيد
    ترسلوا. للوزاره. انكم تريدون تحديث بيانات. وهذا الايميل الذي ارسلت. له. وتم الرد. على استفساري لانني. مثل. حالتكم.Questions@mohe.gov.sa. هذا هو الايميل.
    شكرا جزيل
    معلومة مهمة صراحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnie
    shtuwaijri@mohe.gov.sa
    أنا ارسلت لها صورة من الجواز الجديد و طلبتها تحدث بياناتي وارسلت لي ابلكيشن عبيته و قالتلي خلاص راح احدث بياناتك
    فراسلهاعلى الايميل هذا والله يسهلها على الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrasi
    اذا كنتم بالرياض تسلمو صوره للجواز للتحديث او مثل مافادوكن قبل عن طريق الايميل بسيطه جدا نفس مشكلتي وانتهت

يعطيكم العافيه , لكن أنا وصلني قبول المعهد I 20 , سؤالي / هل تحديث البيانات من الوزاره أو المكتب تكفي ؟؟؟
    أوراقي اللي في المعهد على البيانات القديمه , وإلا ايش ؟؟ ... تكفوووووووووووون افيدونا أخاف نتوهق ؟؟؟؟

أنا بعيد من الرياض وإلا كان رحت لهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.