الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير يقول انتطرو الى يناير !!

تجسير يقول انتطرو الى يناير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الا متى واحنا ساكتين ماندري قبولاتنا متى تجي انا ماجاتني رساله لا من التجسير والا الملحقيه ارسلت لتجسير قال ملفك مو موجود يمكن عند الملحقيه ارسلت للملحقيه لا حس والا خبر احد يفهمني ايش اسوي مع المكتب مع الوزاره الدكتور الحربي يقول في الملتقي جده اسبوعين الكل مستلم قبوله وين هذا الكلام الله يصبرنا بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    الله يعيييييييييييييين بس انا كمان انتظر قبول لمرافقي لاننا طلبنا تحويل من اف 2 الى اف ون وراسلناهم بشهاده

البنكيه من اسبوعييييييين والى الان ماردوووو حسبي الله عليهم انا على اعصاااابي

اختي وش سويتي كيف راسلتيهم علشان يحول الفيزا لاني انا طلبت تغير الولايه وابي اخذ لمرافقي فيزا F1 شكله الشغله مطوله الله يعين
    بالله وش سويتي قوليلي وهل الاجراءات سهله ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR:zezo
    انا اليوم اعلن من هذا المنبر
    بأنني سوف اقووم بعمليه انتحاااريه
    وسوف تستهدف مكتب تجسير الرئيسي
    بالرياض - شارع العليا
    وسوف استشهد في سبيل اخوااني المبتعثين
    االله اكبر االله اكبر الله اكبر
    انتبة ونا اخوك تراك تتكلم وانت تمزح وليتك ماتتعود مثل هالمزح اللي للاسف يسبب لك مشاكل في الدول الثانية لانهم مايعرفون يمزحون في هالامور ويعتبرون كل كلمة تعني نيه واضحة وصريحه ويعتبرونها جريمة يعاقب عليها مثل ماصار لاحد الطلاب اللي قال مثل كلامك وهو يمزح وتم احتجازة والسفارة تدخلت وبالنهاية تم ابعادة من امريكا نهائيا ومنعه من الدخول فلذلك ياغالي انتبه لاتعود نفسك على مثل هالمزح والله يوفقك وكل مسلم
    7 "
  4. حالة عجيبة والله ..

أنا راسلت الملحقية بخصوص الأزمة هاذي من كم يوم وتواصلوا معي وانتهى الموضوع إني أرسل لهم بياناتي الشخصية وصورة لجواز السفر وكذا

لعل الموضوع يتسهل ان شاء الله .. rtep@sacm.org هوا الإيميل الي أرسلت عليه وتواصلت معهم عليه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ROOOS#
    انا بعد هالانتظار جابوا قبولي في بوسطن ويوم جابوه اتفاجا بالملتقى ان بوسطن وقفوا قبولاتهم

لوماجابوا هالقبول اهون علي بعدين الوزاره قطوني على ايميلهم ياجماعه شالتنسيق الفاشل
    انابنفسي حضرت الملتقى وسمعت السؤال قال لابوسطن فيها ارقى جامعات مثل هارفارد ويال ومستحيل نقفلها وسوءالفهم اللي صار لان واحد سأل لوممكن يغير بوسطن لانها غالية قال ممكن اذااقنعت باسبابك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.