الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده الله يييسرامري واموركم دنيا واخره!!!

ارجو المساعده الله يييسرامري واموركم دنيا واخره!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 10:17 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين السابقين واصحاب المعلومات الاكيييييييييييييده
    ارجو منكم المساعده
    انا حمدالله اموري تمام ولاكن كل همممممممممي المرافق

كييييييييييف اضمن انو مرافقي سيدرس دراسه لغه كااااااااااامله معي هل ذلك مضمون ام لاء؟؟

لانهفي كثير مواضيع توضح هضم حقوق المرافق وانه لايحصل الاعلى دراسه3 ساعات ولايحصل على ضمان مالي ولايحصل على تاميييييين طبي !!!!!!1 هل الكلام دا صحيح ارجو اجابات تفصيليه الله يخليكم

لانه بسبب دا الموضوع ممكن الغي بعثتي اريد ضمان انو مرافقي حيكمل معايا ماستر بلييييييييز ريحوني

وحوالي كم تاخد الاجراءات حتى يسير مرافقي مبتعث رسمي وله نفس حقوقي ويتعامل معامله مبتعث؟؟؟؟؟؟

وهل اذا طلعنا فيزه اف ون للمرافق يقبلوها ويدرسوه دراسه لغه كلييييييييه معايا يعني بالعربي يضمنوله مانبي 3 ساعات والله حراااااااااااام وفي الاخر مايعطوه شهاااااااااده ارجوكم وضحولي يااهل الخبره

بالذات مبتعثات السنوات الماضيه اللي معهم ازاوجهم كييييييف سار معاهم هل بسهوله التحقو ؟؟ام كله كذب ومماطله وبس ..يعني اريد ان اعرف هل عند وصولي واشنطن انشالله سياخد مرافقي كامل حقوقه مثلي ام مايعطوه شي ؟؟؟

ساعدوووووووووووووووووووووني الله يخليكم حموووووووت من التفكير في دا الموضوع !!!
  2. عليكم السلام و رحمة الله
    شوفي قبوله إذا مكتوب ( FULL TIME ) وضعه اوكِ
    و يطلع فيزا F1 طبعاً
    بالنسبة لهضم حقوق المرافق , على الأقل في كندا لم أسمع بهذا الشيء
    و يعطونه أي ضمان مالي يبغاه لأي معهد أو جامعة
    بالنسبة لإجراءات المرافق في الفيزا الأمريكية , ما عندي علم و الله يفيدونك
    لا تخافي اختي تساهيل ان شاء الله , الله يوفق الجميع
    7 "
  3. يؤؤؤؤؤ
    اختي اعصابج
    اخوووج اموره ممتااازة ماعليك
    الي اعرفه لمن توصلين هناك لازم ترسلين للملحقية تطلبين ضمان مالي لج ولمرافقج
    عشين تعطيهم للمعهد
    ويدرس معاك سيم سيم
    ولكن بمسمى مرااافق
    ولاخلصت سنة اللغة
    الملحقية تضمه ويصير مبتعث لو عنده الرغبة في اكمال الدراسة بالجامعة وتصيرون اثنينكم مبنعثين رسميين
    >> هذا الاكيد المؤكد في كندا لكن اعتقد حتى امريكا
    لآن في تصريح سابق للوزارة انهم يرحبون لالمرافق مثل المبتعث
    لا تخافين وتوكلي
    ربي يسهلج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين السابقين واصحاب المعلومات الاكيييييييييييييده
    ارجو منكم المساعده
    انا حمدالله اموري تمام ولاكن كل همممممممممي المرافق

كييييييييييف اضمن انو مرافقي سيدرس دراسه لغه كااااااااااامله معي هل ذلك مضمون ام لاء؟؟
    مضمون ،، إذا جاب لنفسه قبول لغة مستقل عن طريق مكتب تجسير..
    لانهفي كثير مواضيع توضح هضم حقوق المرافق وانه لايحصل الاعلى دراسه3 ساعات ولايحصل على ضمان مالي ولايحصل على تاميييييين طبي !!!!!!1 هل الكلام دا صحيح ارجو اجابات تفصيليه الله يخليكم
    كلام كله غير صحيح.. بالعكس المرافق له كل صلاحيات المبتعث.. فقط الضمان المالي ما يمنحوه إياه من هنا.. عشان كذا لازم يحط بحسابه مبلغ من 15 ألف إلى 70 ألف ،، ويصدر شهادة بنكية.. ويجيب بيها قبول اللغة ويقدم بيها على السفارة .. وبعدين يقدر يسحب المبلغ.. لكن الدراسة حتكون على حساب الدولة..

لانه بسبب دا الموضوع ممكن الغي بعثتي اريد ضمان انو مرافقي حيكمل معايا ماستر بلييييييييز ريحوني

وحوالي كم تاخد الاجراءات حتى يسير مرافقي مبتعث رسمي وله نفس حقوقي ويتعامل معامله مبتعث؟؟؟؟؟؟
    أول ما يجيب لنفسه قبول جامعي راح تعامله الدولة معاملة مبتعث..
    وهل اذا طلعنا فيزه اف ون للمرافق يقبلوها ويدرسوه دراسه لغه كلييييييييه معايا يعني بالعربي يضمنوله مانبي 3 ساعات والله حراااااااااااام وفي الاخر مايعطوه شهاااااااااده ارجوكم وضحولي يااهل الخبره

بالذات مبتعثات السنوات الماضيه اللي معهم ازاوجهم كييييييف سار معاهم هل بسهوله التحقو ؟؟ام كله كذب ومماطله وبس ..يعني اريد ان اعرف هل عند وصولي واشنطن انشالله سياخد مرافقي كامل حقوقه مثلي ام مايعطوه شي ؟؟؟

ساعدوووووووووووووووووووووني الله يخليكم حموووووووت من التفكير في دا الموضوع !!!
    يا أختي حقوق المرافق مضمونة وواضحة .. واتكلموا عن هذا الموضوع بتوسع في الملتقيات والكتيبات..
    ريحي بالك .. والله يوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.