الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييز ادخلوا والله شي مهههم جدا

بلييييييز ادخلوا والله شي مهههم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية free angel
    free angel

مبتعث مجتهد Senior Member

free angel الولايات المتحدة الأمريكية

free angel , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نفسيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • نفسيه
    • أنثى
    • west falls, فرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم جاتني رساله من مكتب تجسير وهدا نصه يرجى العلم بان ملفك غير موجود لدينا حاليا ، وفي حال الرغبة في اي خدمات من مكتبنا يرجى مراسلتنا مره اخرى .

شو اعمل انا اجاني قبول من الملحقية وماحبيت الولايه الي حطوني ايها
    وطلبت من تجسير يغيرلي الولاية وارسلولي الرد
    كلمتهم قالولي روحي الوزارة تكفوون قالولي شو اعمل
  2. أول حاجة لاتستعجلي في رأيك وتغير الولاية

تاني حاجة المكتب ماله صلاح بقبولك مادام الملحقية اللي جابتلك هوا
    انتي شوفي في قبولك راح تلاقي ايميل الملحقية راسلهم عليه وقوليلهم ابغى اغير الولاية شوفي ايش يردو عليك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    أول حاجة لاتستعجلي في رأيك وتغير الولاية

تاني حاجة المكتب ماله صلاح بقبولك مادام الملحقية اللي جابتلك هوا
    انتي شوفي في قبولك راح تلاقي ايميل الملحقية راسلهم عليه وقوليلهم ابغى اغير الولاية شوفي ايش يردو عليك

بالتوفيق
    والله لاماستعجلة ولاشي بس ماابغا الا العاصمه عشان محرمي توه مخلص تانوي وصعب روح انا واياه لتكساس ع الاقل العاصمه في ناس نعرفهم هناك
    7 "
  4. ماعندك غير انك تراسلين الوزارة القسم النسائي والملحقية برضو وتقصي عليهم حكايتك كلها بالرسالة وترسليها ايميل لكم وحدة وكم مر ة لين يردو عليكي وتقولي لهم اذا بتأخروني حجيب قبول لنفسي وتعتمدوه حتى ماأتأخر كذا أحسن وشوفي ردهم
    الله يعينك ويساعدك
    ويفرج عنك بأسرع وقت
    7 "
  5. اختي

لو كـآن قبوولك من الملحقيه تجسير راح يماطلونك بالكلام راح يقولو لك ارسلي على ذا واستني لمن ينزل مطر ونرد عليك وبالنهااايه مرره وبعد تسحيب الكلام منهم راح يقولو لك مانقدر نغيير لك لأنك لو غيرتي راح تفقدي قبول الجامعه لو كنتي بكالوريوس بالتالي ماراح يعطونك قرار الابتعاااث .... ولآ رآح يطلعو لهم حكي ثاااني ..

انا هذا اللي شفته منهم صاار لي شهر الاحق وراهم وبالنهايه طلع القبول اللي عندي مرفووض من الوزاره وهم عاارفين بذا الشششي وربك ستر وماطلعت الفيزا عليه والقبول الثاني بالطريق والله يسسستر منهم ...

والوزاره ماراح تعتمد القبوول اللي راح تجيبينه الا اذا كـآن محرمك ببلد الابتعاث او لسبب مقنع مرره
    نصيييييحه لوجه الله : لاتغيري شي الحين ...

اضمني انك توصلي لبلد الابتعاث وبعدها غيري اللي تبييين لاتضيعي وقت الحيين وتندمي بعدين عليه ...

الله يوووفقك ويسسهل لك اختي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    ماعندك غير انك تراسلين الوزارة القسم النسائي والملحقية برضو وتقصي عليهم حكايتك كلها بالرسالة وترسليها ايميل لكم وحدة وكم مر ة لين يردو عليكي وتقولي لهم اذا بتأخروني حجيب قبول لنفسي وتعتمدوه حتى ماأتأخر كذا أحسن وشوفي ردهم
    الله يعينك ويساعدك
    ويفرج عنك بأسرع وقت
    امييين يالغلا
    يارب تنحل لانه من جد تعبت
    المشكلة لو بجيب عادى بس الضمان المالي من وين بجيب
    توني رسالت القسم النسائي والملحقية كمان ان شاء الله يردوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.