الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصلك قبول معهد لغة من الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

المصوتون
245. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وصلني.

13 5.31%
  • لا لم يصلني وأنا أنتظر وصول القبول منهم.

232 94.69%
  1. ترا تعامل الملحقية جدا جدا سيئ وما حيردو عليكم ويصرفوكم

الأخ الي رايح اورلاندو تراها مدينة رائعة بكل معنى الكلمة بس عيبها كترة العرب فيها

اتمنى يجي قبولي فيها ....وخاصة للعوائل تحس بأمان لمراتك واولادك

انا لين دحين ما جاني قبول ....وانا عن طريق الملحقية ....والملحقية ازا من هنا كدا تعاملهم كيف تتوقعون تعاملهم هناك ؟؟؟

اسألو البمتعثين القداميى كيف تعاملهم

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    طيب انا ما ردوا علي بشي نهاائياا؟؟؟؟ لي اسبوع من راسلتهم

انا الايميل اللي جااني سويت له اعااده توجيه وعبيت البيانات ورجعت ارسلته..مو اللي سويته صح؟؟؟

والله وسوست كل شووي اتاكد من اسبيلنق الايميل..!
    انتي فاهمتي ارجعي ارسلي نفس رسالتك اللي فيها بياناتك مرة 2 اناكذا سويت يومين ماردوا ولما ارسلتها مرة 2 على طول جاء الرد اليوم 2/ولا احد يقلق انشاء الله تتيسر الامور الاجراءات تأخذ وقت وعدد المبتعثين للولايات6000 يعني كبير ماشاء الله
    7 "
  3. شبــــــــــــــــاب وصبــــــــــــــــــايا مادريتوا الوزارة رسلت قبولات جديده

لــــــــــــــــــــــكن مش لنا لالالالالالا ..... الى الطلاب اللي اخذوا قبول وخلصوا اجراءات الفيزاااا

ههههههههههههههههههههههههههههاي وحنا قعده والعافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الوادي
    شبــــــــــــــــاب وصبــــــــــــــــــايا مادريتوا الوزارة رسلت قبولات جديده

لــــــــــــــــــــــكن مش لنا لالالالالالا ..... الى الطلاب اللي اخذوا قبول وخلصوا اجراءات الفيزاااا

ههههههههههههههههههههههههههههاي وحنا قعده والعافية

أحول أهم شي ما فهمت ولا تقولي مني هــع
    يعني اللي قد أخذ قبولة وطلع التأشيرة جابو لهم قبول غير اللي مسجل في التأشيرة ؟
    7 "
15 من 45 صفحة 15 من 45 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.