الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصلك قبول معهد لغة من الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

المصوتون
245. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وصلني.

13 5.31%
  • لا لم يصلني وأنا أنتظر وصول القبول منهم.

232 94.69%
  1. اخواني اخواتي ارسلو اوراقكم على اي واحد تعرفووووونه وخلال اقل من اسبووع يجيب لكم القبووول احسن لكم من مماطلة الملحقيه
    انا سويت قبوول للشباب وارسلت اوراقهم من زمان ما اخذت ولا حتى اسبوووع
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم

مساء الخير بأخواني وأخواتي وعلى رأسهم صاحب الموضوع يعطيه ألف عافية الي حاب أقولة (وأنا من ظمن أسرة هذا الموضوع) إنو "فتح" هذا الموضوع بحد ذاتة! هو وصول القبول لكل فرد فينا (إن شاء الله) لأن لسان حال كل فرد فينا يقول : ( آآآآآآآآآه والله قلقان حيل , أخاف ما قبلوني ! أخاف قبولي سار فية شئ ! أخاف أخاف أخاف ...! ) ومن منطلق الحكمة الي تقول : (من شاف مصيبة غيرة هانت علية مصيبتة) , أي أنة مو أنت لحالك ما وصلك قبول ... في أكثر من 40 شخص سجلوا حضورهم وصوتوا بعدم وصول القبول لهم , فأحب أقول للجميع "حكمتي المعروف بها" ((( إرتوي صبر! ))) و تطمن!

وهذا إيميل مكتب تجسير للي حاب يتأكد إن قبولة عندهم أو لا! : mohe@tajseerksa.com
    7 "
  3. أنا كنت معاكم تبع الملحقيه وارسلتلهم صور الجواز المعلومات اللي طلبوها ولكن اتفاجأت بمسج من تجسير يوم السبت اللي فات يطلب مني أن أحضر لأستلم قبولي وبالفعل رحت وجاني القبول في ضاحيه من ضواحي لوس انجلوس بكاليفورنيا

وفي نفس اليوم اللي استلمت فيه القبول وصلني ايميل من الملحقيه يطلب مني رقم الطلب !!! هل احد منكم سألوه عن رقم الطلب !!!

استغربت هل ممكن يجيني قبولين من الملحقيه وتجسير

والله انا حاسه فيكم هذا اللي صارلي زيكم بالضبط بس بعدين تجسير احضرتلي القبول ،، وان شاء الله خوفكم وقلقكم هذا كله يصير ذكرى

تحياتـــي
    7 "
4 من 45 صفحة 4 من 45 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.