الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصلك قبول معهد لغة من الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

المصوتون
245. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وصلني.

13 5.31%
  • لا لم يصلني وأنا أنتظر وصول القبول منهم.

232 94.69%
  1. أذكر اني سمعت من أحد المحاضرين بالملتقى الذي أقيم مؤخراً ان قبولات أمريكا أصعب من غيرها وتحتاج وقت ..

يعني الله معانا ان شاء الله .. وزيادة على كده ان الكريسماس لسه بدا عندهم يعني بنستنى أكثر والله أعلم ..
    7 "
  2. انا اللي كاسر راسي كلمة ( تنسيــــــــــــــــــــق ) في رسايهلم تبع التأمين ..

ويوم اراسلهم من شان يجي قبولي وقريبتي بنفس الولايه طبعا تجيني رسالة البيانات ... يعني الرد آلـــــــــــي

وين كلام العيسى يوم يقول اللحين موجود موظفين يتكلمون اللغتين يردون ع استفساراتكم

( ياااااااااااااااااااااليل مااطولك )
    7 "
  3. انا ماوصلني القبول ايضا
    لكن اسمحولي واتمنى تتقبلون كلماتي بصدر رحب
    اسلوب الاخوه والاخوات الي متذمرين من تاخر القبولات ==محتاره كيف اوصفه بصراحه
    مااعتقد المسؤولين عن الابتعاث يستاهلون كل الهجوم هذا مو من فراغ اتكلم
    فيه اعضاء سب وشتم بتجسير والملحقيه والبرنامج كله لا ويتحسبون عليهم ناسين ان عدد المبتعثين كبير جدااا صح فيه اخطاء بالتنظيم
    بس بالاول والاخير بتوصلكم ان شاء الله ومااحد قاطع رزق احد والي ربي كاتبه لك بيوصلك ولاتنسى ان لكل شي اجل معلوم ومايعلمه غير الله ,,اتمنى تؤمنون بالشي هذا
    ماايصير و الله يعنى لا الاسلام يرضاه ولا من باب شكر النعمه

الحلم والصبر واحتسبو الاجر عليها
    7 "
5 من 45 صفحة 5 من 45 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.