الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

تجمع من لم يصله قبول معهد اللغة إلى الآن من الملحقية- أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وصلك قبول معهد لغة من الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

المصوتون
245. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وصلني.

13 5.31%
  • لا لم يصلني وأنا أنتظر وصول القبول منهم.

232 94.69%
  1. فيه ترجمه شهادة الثانويه بعد؟؟
    ومن اعطيها اذا ترجمتها

والقبول لسى ماجاني ومن مين استلم القبول لاهل الخبر

HADOOY يااااارب يطلع لي الخيار الثالث وتصير في شهر 9 او 10

وانتي تتسهل امورك ولا يعكر عليك اي شي من اللي قلتيهم بس بلييز ادعي لي ان موعد دراستي تتاخر
    7 "
  2. ما جاني ولا شي من تجسير , واول شي جاتني رسالة من الملحقية (تم تأمين قبولكم ....) على طول رسلتلهم رسالة استفسر عن ملفي ردوا علي بعد فترة (في حالة عدم إستلامك أي- تونتي (I-20) من الوزارة، الرجاء تعبئة المعلومات التالية وإرسالها للملحقية على البريد الإلكتروني التالي:rtep@sacm.org) عبيت البيانات اللي طلبوها وارسلتها لهم , بعد فترة جتني رسالة من معهد TLC فرع اوكلاهوما يبلغوني ان الملحقية كلفتهم بالقبول حقي ومحتاجين بعض المعلومات الاساسية عني وكمان ارسلتلهم , بعدها بفترة قصييرة ردوا علي المعهد TLC برسالة يطلبون مني اعبي الابليكيشن وارسل لهم صورة من الجواز وبرضوا لبيت طلباتهم بس اخترت في الابليكيشن اني ابغى فرع ولاية ماساشوتس مدينة بوستن , وإلى الآن انتظر ....
    وبربيكاان هذي حيااتي D: ,,,

علما بأني ما في أمل ادرس في هذا المعهد اللي اسمه (TLC) وبجيبلي قبول لمعهد ثاني في ولاية من ولايات الغرب ;-)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER T
    ما جاني ولا شي من تجسير , واول شي جاتني رسالة من الملحقية (تم تأمين قبولكم ....) على طول رسلتلهم رسالة استفسر عن ملفي ردوا علي بعد فترة (في حالة عدم إستلامك أي- تونتي (I-20) من الوزارة، الرجاء تعبئة المعلومات التالية وإرسالها للملحقية على البريد الإلكتروني التالي:rtep@sacm.org) عبيت البيانات اللي طلبوها وارسلتها لهم , بعد فترة جتني رسالة من معهد TLC فرع اوكلاهوما يبلغوني ان الملحقية كلفتهم بالقبول حقي ومحتاجين بعض المعلومات الاساسية عني وكمان ارسلتلهم , بعدها بفترة قصييرة ردوا علي المعهد TLC برسالة يطلبون مني اعبي الابليكيشن وارسل لهم صورة من الجواز وبرضوا لبيت طلباتهم بس اخترت في الابليكيشن اني ابغى فرع ولاية ماساشوتس مدينة بوستن , وإلى الآن انتظر ....
    وبربيكاان هذي حيااتي D: ,,,

علما بأني ما في أمل ادرس في هذا المعهد اللي اسمه (TLC) وبجيبلي قبول لمعهد ثاني في ولاية من ولايات الغرب ;-)
    هلا أخوي SNIPER ياليت تنزل لنا الأبلكيشن وهو فاضي اللي أرسلوه لك هالمعهد لأنهم امس ارسلوه لي وبيني وبينك فيه بيانات طويله وعريضه من ضمنها معلومات عن الفيزا والحساب كني رايح على حسابي مب تبع البرنامج
    حبيت بس اتطمن نفس اللي أرسلوه لي
    ولك مني جزيل الشكر في إنتظارك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the new d
    تسجيـل حضوري

لكن الغريـب ان الدكتور ماجد الحربي قال : خلال الأسبوعين القادميـن سوف يصل القبول لجميع الطلاب

ومــر الأسبوع الأول واليوم السبت في الأسبوع الثانـي

و صبـــر جميــــل
    هههههه
    هلا أخوي the new يشرفنا تسجيل حضورك
    وسجل عندك معلومه ثانيه
    كان ملتقاي بتاريخ 28-12 طبعاً بالرياض وقال لنا الدكتور ماجد خلال الأسبوعين القادمه راح تجيكم كلكم
    وبرضو سألت المشرفين اللي برى القاعه وكان منهم دكتور البقمي وقال خلال أسبوعين

فأتوقع ان الأسبوعين في نظر الوزراه انها مب 14 يوم يمكن شهر أو اكثر
    سؤال برئ : إلى متى هذا التلاعب والضحك وعدم الجديه في تحديد المواعيد؟

أحلى تحيه .......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    حاجات غريبه جدا ، بس عموما لازم نصبر لان اعداد الطلاب كثير ، ما عندنا الا الصبــر
    هلا اختي خلود 2010
    ولكن أنا بصراحه محتار هل اعبئ الأبلكيشن وأرسله واخلي الفيزا والامور الماليه فاضيه
    لا والطامه الكبرى طالبين ضمان مالي!!!
    والوزارة ما يطلعون ضمان مالي الا ب I20 وقبول معهد

لا تعلييييييق
    7 "
  6. أخوي الضمان المالي غير مطلوب لطلاب أمريكــا

وهذه نقطـة ذكرها الدكتور ماجد وقال هذه ميزة لطلاب أمريكـا ان القبول الجامعي يكفي

ماتحتاج ضمان مــالي

أهم شئ الآن القبول

بعدها يمديك تتحرك ( تقدم فيزا - تدفع الرسوم - تعرف البلد الي انت رايحلها - تطلع قرار الابتعاث بعد الفيزا وتسافر )

يعني الآن

مايمديكـ الا تحســـب الآيــــام

تحيــأتــي
    7 "
12 من 45 صفحة 12 من 45 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.