الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الألـــــم و تحــطــيم الأمـــل الى طالبات التسويق

الألـــــم و تحــطــيم الأمـــل الى طالبات التسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امووونة
    امووونة

مبتعث جديد New Member

امووونة الولايات المتحدة الأمريكية

امووونة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ***
    • تسويق
    • أنثى
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 01:22 AM

لكل منا أهداف و خطط يحاول أن ينظم بها حياته كي تكون كما يريد كي ينعم بالرفاهية و الراحة النفسية و الرضا الذاتي
    نحاول أن نرى الأمور بنظرة تفاؤلية نخطط و ندقق و نرسم المستقبل مع وضع بعض العثرات الخفيفة ولكن لماذا البعض يحاول اسقاطنا !!!
    نتمنى منكم التشجيع و ليس التحطيم كل مااقابل وحده وتدري ان تخصصي تسويق تجلس تضحك وتقول وش مستقبلك مسوقة مكياج في منتديات معقوله تخسر علينا الدولة وترسلنا نتعلم عشان اصير مسوقة مكياج في منتديات هبطوا معنوياتي وانا لسى ماسافرت طيب وش ذنبنا اذا كان هو التخصص الوحيد اللي يناسبنا
  2. سسلام عليكم ورحمة الله وبركآتـه ,,

آختي بارك الله فيك ,, تخصص التسويق من افضل التخصصات بس للاسف عندنا نظرهـ متدنية لذا التخصص مدري ليه ,,
    زميل خالي تخصصه تسويق راتبه الان 30 الف ريال ,, وهو مسوق في احد الشركات في جدهـ ,,

انصحك بكتب الدكتور العبدلي في مجال التسويق ,, من اجل الكتب اللي اطلعت عليها وتمنيت لو اني درست هالتخصص من قريب او من بعييد ,,
    7 "
  3. هذا لأنهم مو عارفين ايش تفاصيل التخصص قال وشو قال تسويق مكياج
    هو المشكله الي حاصله ان أغلب الي طالع تسويق مو حبا في التسويق نفسه بس عشاني ابي اطلع بعثه
    بس اذا كان التسويق هو رغبتك فأنا اول المشجعات لك
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. يا شيخه روحي الله يستر عليكي !!!! لا تسمعي لكلام الناس الجاهله شكلهم ما عندهم خلفيه عن التسويق ويقولوا مكياج !!! انا عمري 29 سنه ومخلص تسويق من جامعه الملك عبدالعزيز وفصلت من وظيفتي عشان 14 الف ما كانت تملي عيني وانا مبتعث في بريطانيا وان شا الله اخذ دبلها 2 او 3 مرات وهذا الراتب ما يخذه وزير عندنا في الحكومه كراتب اساسي keep going وما عليكي في كلام الناس الي ما عندهم طموح ,,,,,,,,,,,,,

تحياتي واسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.