الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة الفيزا في الابلكيشن

كم مدة الفيزا في الابلكيشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 04:26 AM

السلام عليكم

ياشباب انا واجهني في الابلكيشن سؤال عن مدة الفيزا كم اكتب المده ....؟

يارب القى اجابه من اخواني اعظاء مبتعث
  2. اخوي انت مبتعث على حساب الدولة واحتمال تكمل دراستك ان شالله وتواصل للدكتوراه
    فمن ابسط حقوقك تختار اقصى مده وهي 5 سنوات واصلا اللي اعرفه ان نظام الفيزا الامريكية الان بالنسبة للدارسين مدتها 5 سنوات

لا تخاف انا ماستر وكتبت 5 سنوات ورحت للمقابلة وانقبلت فيزتي وفي انتظار استلامها
    7 "
  3. انا الحين طبعت تاكيد الطلب طيب عطوني الحل كيف اقدر اعدل على الابلكيشن حقي كل ماخش موقع السفاره وادخل على الابلكيشن واحط رقم الاي دي وابغا اشوف الابلكيشن حقي تطلع لي صفحة تاكيد الطلب بالله ياخوان الي يعرف بالله لايبخل علي بالمعلومه
    7 "
  4. اخوي والله ما ادري اذا تقدر تكنسل الطلب او لا
    نصيحتي لك لا تسوي ابليكيشن ثاني وترسله لانه راح تتم مساءلتك وهالشي اعتقد يعتبرونه تزوير
    لانك ارسلت لهم معلومات وبعدها ارسلت لهم معلومات مختلفة

انت روح للمقابلة وكلم اللي يتقابل معاك قول انا احتمال حطيت المده اقل من 5 سنوات وشف وش يقولك
    وتراهم متعاونين لابعد درجه وخصوصا مع طلاب البرنامج

واذا مره شايل هم اسال المكتب وقوله وش حطيت لي مده رغم اني اعتقد حط لك 5 سنوات اذا كان مكتب معروف بتعبئة هذي الاستمارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.