الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير يهبل فينا ولا شنو ؟.؟ هذا المسج الجديد منهم ..

تجسير يهبل فينا ولا شنو ؟.؟ هذا المسج الجديد منهم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية enta omri
    enta omri

مبتعث مستجد Freshman Member

enta omri الولايات المتحدة الأمريكية

enta omri , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • nutrition
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 01:29 PM

مرحبا

وش قصة تجسير معانا هل يبغى يساعدنا ولا يخوفنا ولا شنو السالفة ؟!.

أرسلت لهم علشان الولاية اللي قالوا أنها راح تتغير كنت أبغى أعرف متى موعد الدراسة .. وطنشوا المسج أسبوع وبعدين ردوا هالرد ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي الطالبه

يرجى العلم بان ملفك غير موجود لدينا حاليا ، وفي حال الرغبة في اي خدمات من مكتبنا يرجى مراسلتنا مره اخرى .علما بانه يمكن تحويلك الى الولاية التي ترغبين بها والتي تم تزويدك بها سابقا ، ولكن يرجى ارسال كافة المتطلبات بالنسبة للمرافق لاستكمال الاجراءات مره واحدة

ويرجى العلم بأن مكتب تجسير الفكر والمعهد الذي يتم قبولكم فيه غير مسؤولين عن اي مشكلة تتسبب للطالب الآن او عند اصدار الفيزا او عند دخول الولايات المتحدة الأمريكية ويكون سبب هذه المشكله هو تعدد القبولات الحاصل عليها الطالب بسبب كثرة التغييرات ، علما بأن الحصول على اكثر من قبول يسبب مشاكل للطالب وبالتالي حرمانه من البعثة كليا . وفي حال طلب الطالب الغاء القبول من المدرسة يرجى العلم بانه لا يتم اعادة تفعيله مره اخرى .

لذا يرجى التأكيد على التحويل الذي ترغب به مره واحده حتى تتمكن من اتمام الاجراءات باسرع وقت وعدم مواجهة اي مشاكل تؤخر التحاقك بالبعثة او حرمانك منها نهائيا .

مع الشكر
    مكتب تجسير الفكر

للعلم : أنا ماستر وطلبت تحويل من Lake Charles , Louisiana

إلى Oregon وارسلوا بإمكانية التحويل في Ashland - Oregon State -ELS - Southern Oregon University

المهم .. أبي أعرف التالي ؟؟

أيش يعني ملفي مش موجود عندهم ؟؟
    تتوقعوا التغيير كم راح يأخذ ؟؟
    أنا مرافقي أخوي تنصحوني أعمل له فيزا سياحية B2 أسرع في الاجراءات ولا أرسل بياناته لتجسير وأستغل فرصة تأخيرهم علشان تكون عنده فيزا طالب F1 ??

( أنا خايفة يجي القبول بأي وقت وكمان التاريخ قريب ومايكفي الوقت أخلص أجراءات المرافق لأنه موظف حكومة )

أممممم أنا قلت راح أقدم وأخلص إجراءاتي وأخلص مقابلة ويبقى علي بس المرافق وش رأيكم ؟؟
  2. هلآ~

آمممم طبعاً أغلب أسئلتك مدري وش إجآبتهآ ؛ سووري يعنو =$

بس حبيت أقولك مآ أنصحك تطلعي اخوك بفيزة سيآحية

إصبروآ شويتين للقبول وطلعوـآ فيز F1

وبرضو مو مشكلة لو سويتوـآ المقآبلة بدون القبول إختصآرـاً للوقت ..!

موفقة حبيبتي~

,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captain
    آممما ملفك مو عندنا !!

طيب المفروض يوم قالو ملفك مو عندنا خلاص ماكملو الكلام
    هذا دليل ان ملفك عندهم بس مخبصين ب الوضع =\

الله يستر ارسلت لهم رساله امس واخاف يسحبون :S
    اي هذا اللي خوفني ولا الباقي اوكي ماعندي مشكلة فيه ..
    أفكر اروح لهم أستفسر ..
    7 "
  4. انصحك ترسلين رساله الى الوزاره تشرحين وضعك وتحطين رسالة تجسير
    واذا قالوا لك انو الملحقيه راح توفر لك قبول معناته انو ملفك صح مش مع تجسير
    فيه شي اذا جاء لك القبول او عارفه وين راح تروحين انصحك تراسلين نفس المكان الى اخوك لان لو يطلع بتأشيره سياحيه لازم يطلع من امريكا بعد فتره اما لو طلع من هنا بتأشيرة طالب يكون احسن لانو لو بغى يغير تأشيرة السياحه لازم يرجع للسعوديه ويغيرها من هنا والاجراءات اكيد راح تاخذ وقت
    ممكن ايميل او رقم لتجسير يردون عليه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.