الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت قبول اللغة ، هل استطيع جلب قبولي الجامعي بنفسي (بكالريوس) لإصدار قرار الابتعاث

استلمت قبول اللغة ، هل استطيع جلب قبولي الجامعي بنفسي (بكالريوس) لإصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ihwtmus
    ihwtmus

مبتعث مجتهد Senior Member

ihwtmus الولايات المتحدة الأمريكية

ihwtmus , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • Ad-Dammam, Texas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه ،،

بعد ماصار لي في الوزارة لما طلبت اصدار قرار الابتعاث :

عندي جميع متطلبات الأبتعاث بس رفضوا يطلعونه والمشكلة دراستي في يناير2011

(عندي كل شيء من فيزا ..الخ عدا القبول الجامعي)

ولسوء الحظ جاني قبول لغة في معهد تجاري بحت ELS
    يعني مش تبع جامعة ... ولا هو قبول جامعي مشروط (يعني تدرس في معهدهم ولما تخلص تدخل الجامعة مباشـرة)

المهم .. هل أستطيع أن أجلب قبولي الجامعي بنفسي ( طبعا من الجامعات الموصى بها وإلي مافيها تكدس ) ومن ثم اصدار قرار الابتعاث ؟

على ما اظن ان احد مبتعثي البكالريوس سأل الدكتور ماجد عن جلب القبول بنفسه في الملتقى الخبر؟
    ورد عليه / اي نعم تقدر قبول الجامعة بشرط ان يكون موصى بها ولا فيه تكدس (يكون قبول مشروط) ، اما اللغة ماتستطيع ,,,

ياريت أحد يتأكد لي
    وشكـرا ،،

2. نصيحه نصيحه يااخوي لاتاخذ كلام من هنا ابدا

انا ندمت مره لما اخذت كلام من هنا وسمعت اننا ننتظر قبول الوزاره

وغيرنا جاب قبول لنفسه وضبط اموره

روح جيب قبول لنفسك من جامعه مقتنع فيها وهذا الكلام انا سامعته بنفسي بالملتقى

من الدكتور الحربي وسألته اننا نقدر نجيب قبول لانفسنا اهم شيء معترف ومافيه تكدس

ماضيعنا الا كلام المنتديات وعلى فكره مايطول انا قدمت وبيجيني قريب ان شاء الله

الله يوفقك ياااااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosemarry
    نصيحه نصيحه يااخوي لاتاخذ كلام من هنا ابدا

انا ندمت مره لما اخذت كلام من هنا وسمعت اننا ننتظر قبول الوزاره

وغيرنا جاب قبول لنفسه وضبط اموره

روح جيب قبول لنفسك من جامعه مقتنع فيها وهذا الكلام انا سامعته بنفسي بالملتقى

من الدكتور الحربي وسألته اننا نقدر نجيب قبول لانفسنا اهم شيء معترف ومافيه تكدس

ماضيعنا الا كلام المنتديات وعلى فكره مايطول انا قدمت وبيجيني قريب ان شاء الله

الله يوفقك ياااااااااارب
    الله يسلمك اختي ،،
    اي والله انك صادقه
    اعطيك مثال ثاني ،،
    ناس قالوا لازم تسوي المقابلة بالسفارة بالرياض ولا يصلح بالظهران
    انا سويتها بالظهران والحمدلله استلمت الفيزا بعد 8 ايام ،، وفيه غيري سواها بالرياض ويمكن إلى الآن مااستلم الفيزا

المهم ان شاء بجيب القبول بنفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.