الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد EC San Diego سان دييغو, كاليفورنيا

تجمع طلاب معهد EC San Diego سان دييغو, كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيري 07
    مرحبا روبين- انا معك بالموعد حق الدراسة والمدينة ترى اكثر من رائعة .... لكن اسألك المعهد هل هو EMBASY CIS اذا كان هو فابشر بالمعلومات وتفاصيل العيشة هناك

هلا فيك واتمنى نكون يد وحدة في مجابهة الغربة

واتمنى من الاعضاء اللي معانا يتجمعوا هنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnie
    انا اختي تدرس في نفس المعهد و للان ماجاني قبول من تجسير فراسلت المعهد اني ابغا ادرس عندهم فارسلولي ابلكيشن عبيته وارسلت لهم ضمان مالي من حسابي و صورة من الجواز وبعدين راسلني المعهد ان عشان نرسلك الاي تونتي لازم ادفع 5% من رسوم التسجيل و قمت ارسلت رساله المعهد للملحقيه و قلتلهم انا راسلت المعهد و قبلوني بس انا مبتعثه و للان ما جاني قبول وانا كيف ادفعلهم و انتو المسؤليين فالملحقيه اتكفلت بالموضوع وراسلت المعهد اني انا طالبه مبتعثه و قالوا للمعهد احنا حنرسلك المبلغ و نكمل باقي الاجراءات و الله يسهلها ياااااااارب ادعيلي
    اذا عندك اي استفسار وتبغا ايميل المعهد اعطيك هوا

اختي الغالية

اتمنى بحكم خبرة اختك في المعهد

تعطينا معلوومات عن المعهد والمدينة والسكن واي شي

مع الشكر
    7 "
  3. هذا ايميل المسؤلة في المعهد lykainash@ecenglish.com
    وبالنسبة للمعهد قالتلي يعتبر من احسن المعاهد التجارية في سان ديقو وهوا نظامهم انك تدرس لمده ستة اسابيع و بعدها تختبر واذا نجحت تطلع للمستوى الي بعده واذا ما نجت تكمل في المستوى والاساتذه فيه متعاونيين و المعهد مافي تكدس كثير من الطلبه السعوديين و المدينة جوها حلو و كل شيء فيها وفيها كل المواصلات و بالنسبة للسكن يفرق في الاسعار على حسب المناطق بالنسبة للمعهد اسعار السكن الي جنبه مو رخيصة لان المعهد في منطقة تعتبر فخمة في سان دييقو والمدينه فيها اشياء كثيرة للترفيه ومطاعم عربيه
    أول يوم في المعهد حيعملو اختبار لكل طالب و يقولولك انت ضعيف في ايش و تحتاج اكثر شيء لمثلا الاسبلنق او القرمر و يعطوك حصص تكثفية فيه والله يوفقك و يوفق الجميع
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.