الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مــذكرات وحدااات راحوا الملتقى <<قولي قسم ....(يوجد صور )

مــذكرات وحدااات راحوا الملتقى <<قولي قسم ....(يوجد صور )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. .. شفت كيف ياردلي خبر خخخخخخخ

وبخصوص الاسئله اللي لايوجد ترا جد ماحس فيه شي ينسال عنه ماعرفنا اجابته ماشاء الله اللي قبلنا ماقصرو بطرح مالديهم من معلومات بس تمنيت جيت مسؤولي البرنامج اخر يوم افضل من وجهة نظري ^_^

.. والله ياغربه فآآآآآآآآآآآآآآآآآتك بس ماعليك معوضه بديار اوباما خخخخخ ولايهون تعليقك نعيد اللقطه ثاني هع هع

..نون .. افا علييييك بس مافاتك شي اشريلينا ونطامرلك كم عندنا نون ^_^

ريويالووووووو .. خخخخخخخ

اجل تهنينا عالفضاوه شكلك ماركزت متى كانت حركات التوثيق والتهبيب اظن كان في وقت اسمه بريك هع

واصلا من متى كانت الذكريات فضاوه بالعكس الذكريات اغلى مايملك الانسان بحياته ولايمكن التنازل عنهآ والا اشرايك ^_^
    7 "
  2. مع هذا المساء الجميل وددت ان اطعنكم بشغف .. انا اشوف بنات يهايطون بالملتقى شكيت فيكم بصراحه ههههههههه

مبتعثه ولكن .. احمد الله انك ماشفتيني وبعد ماقريت موضوعكم قسم غاسله يدي بديزل هههههههه آجل نآقصه ألقى لي محشتين ع الطريق

/

تنفعون مخرجات وخصوصاً أنه فيه نهضه للأعلام بالسعوديه .. بكره القاكم بـ MBC3 وتسون تقارير وحركات عن سبايدرمان والساحرات الثلاثه <- ماتقصد تراتيل ومبتعثه وشجن هههههههههههه

/

بصراحه الملتقى كان مفيد لكن ممل نسبياً ، توقعته يكون فله ومعلومات واسئله ومحاورات .. ولكن طلع ماعنك عن جدتي

أكثر محاظره عجبتني آآآخر محاظره يوم الخميس ..ناسيه اسم الدكتور بس افتكر لقبه " عسيري "

يآآآحليله وربي كلامه يوسع الصدر على قد ماخوفني من سالفة القبول الا انه طمنا وضحكنا وهون علينا الموضوع .. يارب يسعده ويوفقه ..

/

آمممم لي بآك في اشياء كثير بسولف فيها ومحشات مكبوته من يوم الملتقى للحين هههههههه

ويعطيكم ربي العافيه .. موضوع رائع وكيوت وحماسو وبيعئد

هاكم " ورده " تقاسموها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..

ريويالووووووو .. خخخخخخخ

اجل تهنينا عالفضاوه شكلك ماركزت متى كانت حركات التوثيق والتهبيب اظن كان في وقت اسمه بريك هع

واصلا من متى كانت الذكريات فضاوه بالعكس الذكريات اغلى مايملك الانسان بحياته ولايمكن التنازل عنهآ والا اشرايك ^_^
    والله من موضوعكم الطويل كل وحدة تقول قصة حياتها فقريته بسرعة وما ركزت فيه

الذكريات حاجة لا يمكن الإستغناء عنها زي ما قلتي لكن في منها الحلوة والمرة المهم ما علينا ما ندخل بالتفاصيل
    << بدا يتفلسف

اهم شي انبسطتو << احلى تصريفة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    بودلير للامانة والله كان نفسي اشوفك

وكل يوم كنت اسأل مبتعثة هاه متى حتشوفيها ؟

اتفقتوا والا لا؟

كل ذا عشان اعرف سر الكارفته اللي حاطتها كصورة رمزية هههههه

راجعة لكم بالردود ان شاء الله

برب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

آومآ كرفته .. وش تحسبيني لابسه كرفته تحت العبايه ههههههههههه .. جنتل ويمين مثلن ههههههههه

ضحكتيني يا تراتيل اضحك الله سنك هههههههههههه

والله ايام الملتقى كانت واصله معي تريلون .. اشوف البنات متحمسييين ومسوين قروبات ههههههههه

وانا مع صديقاتي بالجامعه .. وكل وحده تقابل بنات قروبها .. وانا هااهاا هااهاا ودي اطعنها هي وقروبها هههههههه

يقولون مين ذي معانا بالقروب ؟ وانا لا والله ماني معاكم بس خلصونا خلنا نروح بيوتنا هههههههههه

طبعاُ حدك ولا حرج من انواع الفيسات .. انا ما ادري ليه ينصدمون من الموضوع يعني لو توعدوا من بدري انهم يتقابلون ،وكل وحده ترسم صوره ببالها ( طبعاً بريتني وجينفر .... الخ ) ..

وينصدمون من الواقع هههههه ، وع مو حلوه ماتوقعتها كذا ههههههههههه

شفتي حواجبها وش هالرسمه هههههههه ، شفتي شنطتها / ساعتها / شعرها ....ااااالخ

أنا بس كنت أراقب عن كثب

/

لذلك احمد الله انكم ماشفتوني هههههههههههههه

<- برب بصلي سجود شكر هههههههههههههههههه

<- آجل آخرتي كرفته تحت العبايه هههههههههه
    7 "
  5. يحليييييييييلكم من جد مروقييييييييييين

فدييت الحركآآت الي كذآآآ

يبيلي في الصبآآح على روقان مع كوب كوفي أروق على الموضوع واقراه حبه حبه

توني أسأل بنات الملتقى ال13 حسبالي ان مبتعثة ولكن معهم علما باني في الملتقى ال14

أثاريها في الملتقى التاسع ,,, موفقين يا الأكشن انتوا..
    7 "
  6. اهلن اهلن بودلير .. الحاضره الغائبه .. ^_^
    والله نوينا عليكي شرآ نييييييهآآآآآآآآع

امزح امزح ., لاوالله كل خير تمنينا نشوفك ونسلم عليكي بس ماعليه كلو خير ان شاء الله معوضه ^_*

<<< بس بصراحه لو انا مكانك اعتكف مو بث اسجد شكر هع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.