الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تدعو الملحقيه الثقافية بأمريكا جميع المبتعثين الجدد لفتح ملف طالب جديد إلكترونياً.!

تدعو الملحقيه الثقافية بأمريكا جميع المبتعثين الجدد لفتح ملف طالب جديد إلكترونياً.!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بروح على حسابي اوكي , وانا مااعرف شي هناك يعني اب اروح لمدينتي على طول مابي واشنطن ..

السؤال , فتح الملف الكترونيا يكفيني عن الروحه لواشنطن ؟ حتى لوه بيبطي شوي اسبوع مافيه مشكله !

بس بيكفي عن الغلدمه والقلق بواشنطن والا ؟

ويعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    واحمد فيزتا يدعوكم لفتح الملف بالطريقة التقليدية
    الموقع والخدمة لا زالت تجريبية !
    يعني لحد يشتكي من تأخير معاملته
    , ومن سمعك
    دوبي بقول صح انو الكتروني افضل و المفروض اسرع
    ؛؛ بس تري لسا تجريبي يعني مو اكيد يوصل الرد بسرعه ××
    بس عن نفسي احب اتابع اموري بالطريقه الأفضل و الاظمن حتي لو بتطول اكثر }}
    و لا اجلس بقلق كل يوم و انا اشيك ع الايميل ,,,
    و بعدين هناك و انت واقف تخلص امورك ..
    ارجع و اقول هذا انا و كل واحد و براحتو
    ×_~
    7 "
  3. الف شكر لك اخوي على هالخبر بس انا عندي عدة نقاط ودي اناقشها معكم بحكم اني اول مره بحياتي ابطلع برا السعوديه حتى البحرين والكويت ماقد طبيتهم بحياتي يعني على طول من الدمام لواشنطن سيده

النقطه الاولى تتعلق بالخبر_ اخوي خبرك هذا نزل علي من السماء انا سفري بعد اسبوع وعندي كل الاوراق المطلوبه الا i_94 ابفتحلي ملف من السعوديه واذا رحت لامريكا ارسلهم i_94 عبر الايميل ..لاني احتاج هالخدمه ماعندي احد بامريكا وبعدين انا عندي اورينتيشن وقررت انني اذهب لولايتي اللي هي كانساس ومدينتي اللي هي لورانس من دون لامر على الملحقيه لضيق الوقت وكنت مقرر اني اجلس في كانساس الى ماخلص الاورينتيشن من ثم اذهب للملحقيه بس هل تتوقع ان مارسلتي لهم عبر النت كافي ولا لا..؟

النقطه الثانيه_ اريد نصايح منكم اخواني واقتراحات من ناحية هناك كثير قالولي انتبه تكون انطوائي من يريد تعلم اللغه لازم يروح هناك ووجهه مغسول بمرق يعني خلق وسيع وجه ورح وتكلم واغلط واريد بعد منكم نصايح عشان اتعلم اللغه بسرعه خاصه انني بروح هناك وانا بسكن بشقه وبعدين يمكن ادورلي عائله

النقطه الاولى مهم تناقشوني فيها لاني احتاجها

شكرا لكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.