الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووون اخواني اخواتي افيدوني في امري مره تعبت؟؟؟

تكفوووووووووون اخواني اخواتي افيدوني في امري مره تعبت؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوفاا
    الوفاا

مبتعث مستجد Freshman Member

الوفاا الولايات المتحدة الأمريكية

الوفاا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • احياء
    • أنثى
    • لايوجد, سنسناتي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حابه استشيركم في شغله طلبت من تجسير يغيرون لي الولايه لتكساس (دينتون)لاسباب صحيه وقلت لهم على قبول مشروط حصلت عليه لكن ردوا علي انه بامكاننا نغير لك الولايه وولكن ادوني خيارات بين {هيوستن معهد ايلس} أو {سان انطونيو معهد ايلس } أ و {كوربس كريستي معهد esli} مره احترت الله يخليكم الي عنده خلفيه عن اي من المعاهد يرد علي..كمان تجسير يقول لي اي قبول من غير مكتبنا مانعتمده وانا ابغى هالقبول الي جبته ماني عارفه اراسل الوزاره والا الملحقيه بخصوصه والا اختار من خياراتهم وارضى بالواقع..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حابه استشيركم في شغله طلبت من تجسير يغيرون لي الولايه لتكساس (دينتون)لاسباب صحيه وقلت لهم على قبول مشروط حصلت عليه لكن ردوا علي انه بامكاننا نغير لك الولايه وولكن ادوني خيارات بين {هيوستن معهد ايلس} أو {سان انطونيو معهد ايلس } أ و {كوربس كريستي معهد esli} مره احترت الله يخليكم الي عنده خلفيه عن اي من المعاهد يرد علي..كمان تجسير يقول لي اي قبول من غير مكتبنا مانعتمده وانا ابغى هالقبول الي جبته ماني عارفه اراسل الوزاره والا الملحقيه بخصوصه والا اختار من خياراتهم وارضى بالواقع..

شوووووفي هذاا الرّابط يمكن فيه فائدة http://www.eslgold.com/texas.html

وبه قاااائمة بمعاااهد الُّلغة بولااااية تِكساااااس تحت( ESL Program ) و اللِّي باللَّون الأصفر هو الأفضل
    7 "
  3. عمرك طويل يالوفا اليوم كلمت واحد بولايه هيوسن ودرس بمعهد اي ال اس ويقول المعهد مررره كويس بس المنطقه الغالبيه العظمى فيها من السود الامريكاان ويقول انه ميزة المعهد كل شهر عباره عن سمتر مستقل يعني كل شهر مستوى مستقل مو زي بعض المعاهد وخاصة المعاهد الاكاديميه كل مستوى عباره عن ثلاث اشهر وبعض المعاهد كل مستوى ياخذ منك شهر واسبوعين وهذا ممكن يأخرك باللغه
    7 "
  4. طيب بالعكس انا احس كل ماطولت باخد اللغه راح اتمكن منها اكثر والا شو رايك لاني بصرااااحه لااجيد اللغه الانجليزيه الا الشئ البسييييييييييييييييييييييييييييط جدا ..وخايفه اتوهق هناك.. اتمنى ترد علي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.