الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول الفيزا .. بدون I20

استفسار حول الفيزا .. بدون I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال في دنيتي رحال
    رحال في دنيتي رحال

مبتعث مستجد Freshman Member

رحال في دنيتي رحال الإمارات العربية المتحدة

رحال في دنيتي رحال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب , بجامعة مادري
    • مادري
    • طب
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 01:33 PM

السلام عليكم ..

عندي كذا استفسار حول الفيزا الامريكية ..

انا ماوصلني I20 للحين ..

وعبيت الابليكيشن بس ما ارسلته .. هل ارسل الابلكيشن ولا انتظر I20 عشان اعدل رقم السيفس .. ولا يكفي اني ارسل I20 للسفارة بعد ما يوصل ان شاء الله ..

وهل لازم ارسل الابليكشين عشان اقدر اخذ موعد ولا لا ؟

والله يوفقنا وياكم : (
  2. تقدر تسووي المقاابله بدوون الاي تونتي وانا متصصله ع السفاره اللي بالظهران والرياض اكثر من مرره
    وبعد ماايوصلك ارسله لهم ماافيه اي مشكله
    بس سالفة السسيفس فيه طريقه تقدر تدفعه بدون الاي تونتي اتوقع نفسس سالفة n وقدامها عششرة اصفااار

يالييت احد يفيدنا وكييف ندفعه
    7 "
  3. 1- عبي الابليكيشن ds-160.
    2- سوي موعد في السفارة أو القنصلية بدون الاي تونتي وسدد رسوم الموعد (45 ريال) عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد.
    3- وقبل مايجي موعدك بثلاثة أيام سدد رسوم التأشيرة وأحضر المقابلة وفي حال حصولك على الاي تونتي أرسلو للسفارة أو القنصلية فورا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige36
    1- عبي الابليكيشن ds-160.
    2- سوي موعد في السفارة أو القنصلية بدون الاي تونتي وسدد رسوم الموعد (45 ريال) عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد.
    3- وقبل مايجي موعدك بثلاثة أيام سدد رسوم التأشيرة وأحضر المقابلة وفي حال حصولك على الاي تونتي أرسلو للسفارة أو القنصلية فورا.

طيب .. واحضر المقابلة بدون ما اسدد رسوم سيفس ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.