الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومه من تجسير الفكر وابي اتاكد منها

معلومه من تجسير الفكر وابي اتاكد منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 05:22 PM

مساكم الله بالخير
    اول شي بشرح اللي صار معي بالضبط زوجتي جاها قبول بعثه ثم لما جيت اسجل طلب موعد مقابله في السفاره برقم الطلب حق الابتعاث كان يعطيني ايرور وبعدها نصحوني الشباب اجرب اسم مستخدم جديد يعني ادفع من جديد وبعدها سويت طلب جديد ولكن نفس الوضع يعطيني ايرور بعد صفحه السيفس لاني ماسددت حتى الحين لانها طلبت تغيير المعهد المهم رحت لمكتب تجسير الفكر
    وسالتهم عن حل للمشكله قالو لي ان المشكله في النظام حق السفاره الامريكيه ان بعض ارقام البعثه مابعد حدثوها وفيها مشكله وعلى اساس كذا قالو لي ادخل اسم مستخدم جديد بدون ماتحط رقم الطلب تبع زوجتي واختر موعد ثاني غير اللي محددته وزاره التعليم العالي وقلت لهم مايصير قالو لي انهم سالو دكتور في التعليم العالي وقال لهم مافيه مشكله بامكان اي شخص يسوي المقابله في وقت غير المحدد بس مايكون بعيد وانا ودي اسوي طلب جديد بس اخاف اني لو حطيت موعد غير المحدده اطيح لي في مشكله جديده وحتى لتاكيد الموضوع اتصلت على الشخص المسؤول في مكتب تجسير وقالي انه مسؤول عن كل كلمه قالها لي بس اني خايف
    وعلى اساس كذا اللي عنده خلفيه عن الموضوع ياليت يفزع لي
  2. اول حاجه الله يعطيك العافيه
    انا خشيت على موقعه السفاره ولقيت ايميل وارسلت عليه بس ماني متاكد من الايميل اذا تعرفينه بكون شاكر
    واذا كان نفس الايميل بقولك اني لازلت انتظر ومابعد ردو علي يعني طناش
    وش الحل لاني ناوي ياسجل من جديد واحاول بدون رقم الطلب على حسب معلومه مكتب تجسير
    7 "
  3. احجز بغير الايام المحدده لمبتعثين المرحله السادسه احجز وانت متطمن....اهم شيء تجيب معاك بطاقة الملتقى حقت زوجتك اثبات انها مبتعثه
    انا عن نفسي بحجز في غير يوم الاثنين
    بس دعواتك يوصلني القبول
    على فكرة في شخص حجز بغير الموعد ومشيت امووره بس انو جاب معاه شي يثبت انه مبتعث
    دعواااتك
    7 "
  4. لا تحط رقم الإبتعاث واحجز في اي يوم غير الأيام المحددة لطلاب خادم الحرمين
    وما في اي مشكلة انا حاجز في يوم غير الأيام المخصصة وفي طلاب كثيرين حاجزين في غير الأيام المخصصة ومشت امورهم
    وخلصت امورهم بدون اي مشاكل
    وانت لما تروح المقابلة خبرهم انك تبع برنامج خادم الحرمين ووريهم البطاقة حقت الملتقى
    7 "
  5. الله يعطيكم مليون عافيه بحجز موعد بدون رقم الطلب
    بس المشكله الثانيه ان زوجتي ماحضرت الملتقى لاني كنت برا السعوديه وكلمت التعليم العالي وبيسوون لها اختبار
    هل تتوقعون لو اطبع القبول اللي جاني يكفي عن بطاقه الملتقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.