الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم تطابق الاسماء ..

عدم تطابق الاسماء ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و عليكم السلام

أنا راجعت الوزارة بخصوص هالموضوع , و المهم اذا انتي طالبة ماجستير , يكون اسمك في وثيقة التخرج مطابق تماما لاسمك في الجواز

بينما شهادة الثانوية العامة قالوا مو مشكلة

أنا نفس مشكلتك / اسم الجد مكتوب nin saleh بدلا من bin saleh
    و اسم العائلة حتى , مكتوب اخر حرفين ey بينما في الجواز و الصحيح i

انا قالوا لي مافي مشكلة ,, لكن لو كان في مشكلة اعتقد الحل الوحيد هو انك تروحي لوزارة التربية و التعليم تغيري اسمك في الشهادة يعني تعيدي اصدارها بحكم ان اسبلنج اسمك خطا

و يارب ماواجه مشكلة بسسبها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    اهلين
    اظن ان الموضوع سهل ان شاء الله لان الفرق بس مسافة
    عليك بأيه
    خَتَمَ اللهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ

انا اقولها لما اشوف ان الحالة مالها حل .. والله مايخيبني
    بالتوفيق ان شاء الله
    اهلا بك اكثر اخي المحترم

الله يعطيك العافيه وراح اعمل بنصيحتك الطاهرة

وفقك الله دنيا وآخره وسهل عليك ربي كل عسير بحق محمد وآله

اشكرك لتواجدك الطيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمــــل
    و عليكم السلام

أنا راجعت الوزارة بخصوص هالموضوع , و المهم اذا انتي طالبة ماجستير , يكون اسمك في وثيقة التخرج مطابق تماما لاسمك في الجواز

بينما شهادة الثانوية العامة قالوا مو مشكلة

أنا نفس مشكلتك / اسم الجد مكتوب nin saleh بدلا من bin saleh
    و اسم العائلة حتى , مكتوب اخر حرفين ey بينما في الجواز و الصحيح i

انا قالوا لي مافي مشكلة ,, لكن لو كان في مشكلة اعتقد الحل الوحيد هو انك تروحي لوزارة التربية و التعليم تغيري اسمك في الشهادة يعني تعيدي اصدارها بحكم ان اسبلنج اسمك خطا

و يارب ماواجه مشكلة بسسبها
    اهلا بك عزيزتي

انا بكالوريوس مش ماجستير *_*

يبي لي اتواصل مع الوزارة واشوف السالفة لانو في الاسئلة الشائعة بموقع وزارة التعليم العالي مكتوب سؤال مقارب وهو

س12/ إذا كان هناك اختلاف بين الجواز و الشهادة في حرف من الاسم الأول، أو من الاسم الأخير، فما العمل؟
    ج/ يجب أن تكون جميع الأوراق الرسمية متطابقة تماماً.، وعند الاختلاف تعدل عند الجهات المختصة

لكن الفرق بين شهادتي الثانويه وجواز سفري مع القبول الجامعي وقبول اللغة هو فقط وجود مسافة كما في المثال في بداية موضوعي

الخلل عندي موجود بشهادتي الثانويه وشهادتي مش عندي ، استلمتها الوزارة من رمضان

الله يحميج ياغاليه وان شاء الله ماكو اشكال لك بسبب هذا بحق محمد وآله

حياكي الله
    7 "
  4. ^
    ايوى عارفة انك بكالريوس ,, انا زيك , المهم جدا انه اذا انتي ماستر يكون وثسقة التخرج نفس الجواز
    اما شهادة الثانوية مو مهم

طبعا الي سجلتي فيه مو مهم لانه مجرد تسجيل بالسعودية هنا - المهم الي في الجواز و الوثيقة او الشهادة لانها هي الي راح تُقدم للجهات المختصة ,
    أنا و الله رحت الى الوزارة و سالت بنفسي لاني زيك في خطئين مو واحد فقالت اذا انتي ماستر ضروري تكون الوثسقة مطابقة لو بكالريوس مو مشكلة ,

عموما انا راح اعطيكي ايميل استاذة في الوزارة نفس الشيء قوليلها عشان تتأكدي و اذا قالت لك شيء ثاني يصير بلغينا ,
    اسمها استاذة الاء العمراني
    Aomrani@mohe.gov.sa

لا تنسي تقولي انك بكالريوس

موفقة يارب = )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.