الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا نااس المراافق ..؟؟

يا نااس المراافق ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما ادري اختي انتي تراسلينهم على اي ايميل
    بس حاولي تدخلين على موقهم الرسمي على الانترنت و تاخذين ايميلاتهم و راسلي جميع ايميلاتهم الى ان احد يرد عليك
    و لا تحاولين ابدا تمشين بقبول فيه معلومات مغلوطة مهما كانت صغيرة او سخيفة
    و بالنسبة للمقابلة احضريها بدون الاي توني و قوليلهم انك راح تستلمينه قريب نفس الكلام ينطبق على اخوك
    و بالنسبة لقبول اخوك .. في نفس الوقت الي انتي تراسلينهم عشان تعديل بياناتك المغلوطة حاولي تستفسرين منهم عن طريقة التسجيل في المعهد لشخص اخر .. و هم راح يرسلون لك الفورم المطلوب و يطلبون منك كامل بيانات اخوك

و بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء الضوء
    انت تقصد اراسل مين بالتحديد ؟؟

ايميل الوزارة ؟

والا المعهد ؟؟

ياليت تفيدني

ومشكوور كل الشكرر
    راسلي المعهد اختي
    و احتياطاً احتفطي بالاي تونتي القديم لان اعتقد انه مختوم من الوزارة .. قصدي مشي امورك بالاي تونتي الجديد و في حالة الملحقية تسألك عن قبولك الجديد ليه مو مختوم من الوزراة تقدرين توضحين الاي تونتي القديم انه مختوم بس كان فيه مشكلة في كتابة الاسم
    << لو انا مكانك بسوي هالشغلة عشان افتك من شرهم

و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Nasraldeen
    مشكورة على المعلومة

طيب كيف اقدمله على معهد وهو لسه مااتخرج من الثانوية باقيله كم شهر

وهل عادي اقدمله على استمارةDS-160
    اختي قدمي له على المعهد وين المشكلة ؟ ما اعتقد انهم راح يطالبونك بمؤهله العلمي
    كل الي راح يطلبونه الابلكيشن تبع التسجيل في المعهد و صورة من الجواز تبعه و بياناته
    و بالنسبة لاستمارة الـ DS-160 كل فرد من أفراد العائلة لازم و ضروري و ما راح تصدر له فيزا إذا ما عبى الابلكيشن هذا .. و عشان تكوني في الصورة حتى الأطفال الرضع ما سلمو منه << عانى الأمرين مع هالابليكيشن

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. فيزياء الضوء راسلي نفس المعهد يجيبلك قبول للمرافق
    عندهم الصلاحية ، لان انا المعهد لما رسل لاختي القبول وضح هالنقطة وقال اذا تريدوا قبول للمرافق
    عبوا نموذج خاص فيه مع بعض المستندات المطلوبة ، مثلا صورة جواز وشهادات مممممم والظاهر شهادة بنكية
    موفقة بإذن الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.