الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب تجســـير الفكروقبول المرافق

مكتب تجســـير الفكروقبول المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMORAI
    هلا اختي

المشكله ان الشهادة البنكية لازم تكون موجهه لجهه معينةعشان كذا سويتها باسم تجسير
    لازم اغيرها من البنك واسويها باسم المعهد
    والحين انتظر بس تخلص الاجازه لو ماجابوا راح اسوي هالحركه بعد 3 يناير
    ببداأ اراسل المعهد والله كريم

لاني من جد احس زاد الموضوع عن حده وخايفه تروح على البعثة لانه مافي مجال
    اخلص اموري الين شهر 4 اخر شئ نطلع قرار ابتعاث شفتي كيف الأمور مرره متوتره وتجيب القهر

ان شاء الله قبولك يجي بأقرب وقت وتكون امور المرافق اسهل
    لانه الدكتور بالملتقى قال انه عادي تجيب قبول مرافق من دون المكتب
    الحمدلله وصلني قبول مرافقي
    تاني شي بالنسبه للشهاده البنكية انا مااحددت باسم جهة معينه كتبت الى من يهمه الامر والحمدلله مشيت
    TO WHOM IT MAY CONCERN
    في الاخيير انا مااستلمت قبول مرافقي وملفه بس بعد 4 او 5 ايام من ارسال الطلبات طلبت منهم ارسال نسخه لي للايتوني عشان اجراءات الفيزا طبعا بتكلم عن المرافق والحمدلله تجسير ارسلي اتاتش انتي لا تجلسي تستنى حااولي تفكري بحلول لاني انا لمن راسلت مدرستي هي الي اعطتني ايميل خاص بتجسير الفكر وبده الايميل اتوصلت معاهم حاولي تجيهم بكزا طريقه بالتوفيق
    7 "
  2. انا من شهر مرسل تغير الولاية ومرفق اوراق المرافقين انا وابنتي قبل اسبوعين جاء قبول زوجتي والسبت الماضي ارسلو ايميل ان طلبك تحت الاجراء واليوم السبت 2010/12/25 الساعة 8.30مساء ارسلو رسالة تعال استلم فبولاتكم وبكرة راح استلامها
    طبعا امريكا ماستر
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    احسن طريقة زي ما قالو الاخوان تراسلو المعهد بنفسكم انا مرافق لزوجتي وراسلت الجامعه واتصلت عليهم
    وخلال 3 ايام اصدرولي القبول و5 ايام تقريبا الين ما استلمت الارسالية القبول بولاية ويلكس جامعة ويلكس
    ان شاء الله بعد 3 يناير راح اشوف الموضوع بنتظر اسبوع
    وبعده برسل للمعهد واحيب قبول بنفسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    الحمدلله على كل حال انا ما وصلني لا قبول تجسير والا الملحقية ، كل الي جاني رساله من الملحقية ورساله أخري على الاميل لتعبية البيانات فقــط .

ان شاء الله يجيك القبول قريب

وبالتوفيق اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    لاحول الله بسسس والله ماصارت
    والله ماصارت زادت عن حدها ومصخت بعد
    الله يسهل علىى الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    الحمدلله وصلني قبول مرافقي
    تاني شي بالنسبه للشهاده البنكية انا مااحددت باسم جهة معينه كتبت الى من يهمه الامر والحمدلله مشيت
    TO WHOM IT MAY CONCERN
    في الاخيير انا مااستلمت قبول مرافقي وملفه بس بعد 4 او 5 ايام من ارسال الطلبات طلبت منهم ارسال نسخه لي للايتوني عشان اجراءات الفيزا طبعا بتكلم عن المرافق والحمدلله تجسير ارسلي اتاتش انتي لا تجلسي تستنى حااولي تفكري بحلول لاني انا لمن راسلت مدرستي هي الي اعطتني ايميل خاص بتجسير الفكر وبده الايميل اتوصلت معاهم حاولي تجيهم بكزا طريقه بالتوفيق
    المشكله ولااحد يرد علي
    يعني مافي لارسالة ولاشئ منهم

اصلاا هم مو ناوين يسون للكل بس على كيفهم

حسبي الله ونعم الوكيل
    بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد ناس
    انا من شهر مرسل تغير الولاية ومرفق اوراق المرافقين انا وابنتي قبل اسبوعين جاء قبول زوجتي والسبت الماضي ارسلو ايميل ان طلبك تحت الاجراء واليوم السبت 2010/12/25 الساعة 8.30مساء ارسلو رسالة تعال استلم فبولاتكم وبكرة راح استلامها
    طبعا امريكا ماستر
    تحياتي
    انا ارسلوا لي من زمان ان تم استام طلبك عشان تغير الولاية الله وكيلك لاشفت تغير ولاشئ

ام عن قبول المرافق ولاشئ جاني حتى رساله انه تم استلام الطلب ماجتني يعني يمكن مافتحوها اساسا

الله المعين انا تعبت خلاص اليوم قررت بعد الاجازه بإسبوع بسعى لنفسي وخلي مكتب تجسير الفكر يعيش حياته الظاهر هو مبتلش ومو عارف كيف يسحب نفسه

مبروك عليك والله يسهل عليك امورك يارب وتوصل بالسلامه
    7 "
  4. الي جاه قبول من تجسير للمرافق وتغير الولاية تغير موعد الدراسة

بدولة امريكا ...

..........................................

يقـــــــــــــــــــــــــول
    نبغى نعرف تجسير قاعد يسوي شئ ولا بس كلام خلاص الاجازة وخلصت والكريسمس خلص
    وشو باقي حجج بعد ابي افهم ..
    مليت وانا انتظر هالقبول والله انه شهر ونص الحين وانا الاحق بتجسير وللحين مافي اي شئ جديد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.