الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول اجيبه بنفسي

القبول اجيبه بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamad305
    mohamad305

مبتعث مستجد Freshman Member

mohamad305 الولايات المتحدة الأمريكية

mohamad305 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة شمال فلوريدا
    • شمال فلوريدا
    • احياء
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 03:27 PM

السلام عليكم
    انا سمعت انه بالملتقى تقدر تجيب قبولك بنفسك وتصدقه من وزارة التعليم العالي معلومتي صحيحه ولا لا اللي عنده معلومه يفيدنا
    ولكم جزيل الشكر
  2. تقدر تجيب قبول بنفسك وبعدين تعطيه للوزارة تختمه لك وتكمل باقي الاجراءات والله يوفقك ويوفق الجميع
    او انك تراسل معهد انت تبغاه و اذا قبولك راسل الملحقيه و قولهم انا راسلت هذا المعهد و قبلوني وهما حيكملوا باقي الاجراءات مع المعهد بس تاكد لاااااااااازم ترجهم ايميلات عشان يعبروك
    7 "
  3. أعتقد أن كلام الأخ طالب جامعة سليم لأن شي زي كدا مو مستبعد من وزارة التعليم العالي ..

أنا راسلتهم بخصوص الموضوع يوم الخميس الي قبل الفايت وأرسلت لهم مرة ثانية الأسبوع الماضي ولكن اليوم بس جاني رد ..
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    عزيزي الطالب
    عليك الالتزام بالقبول الدراسي الذي يتم تأمينه من قبل مكتب تجسيرالفكر التابع لوزارة التعليم العالي وعليك الالتزام بشروط البرنامج وضوابطه حسب النظام

!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.