الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المآستر بخصوص التوصيآت والشهآده والسجل الاكآديمي

طلآب المآستر بخصوص التوصيآت والشهآده والسجل الاكآديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امــــــــــــا سالفة التوصيات ذي حدث ولا حرج طبعا رحت كليتنا ( كلية العلوم للبنات بالدمام ) تقريبا شهر اكتوبر الماضي

ونزلت لي توصيات من عند الاخ كيول الله يوفقه ويرحم والديه وبعدين طبعتهم ووديتهم الكلية

الدكتـــــــــــــــــورات مره حلوين وتفاهموا معاي وماقالوا شئ وقعوا عليهم وكتبو ايملاتهم

الوقعه مش هنا الوقعة يوم رحت اختمهم سكرتيرة العميدة قالت مستحيل نقبل بنماذج غير نماذجنا

وحولتني على مدققة الشهادات وذي اعظم واخس قالت مش ممــــــــــــكن مرفوضـه طبعا

وقالت طول عمرنا نعطي توصيات مجدولة للي بيدرسوا برا البلاد يقبلونها الجامعات الاجنبيه

اصلا المفروض الوزارة تنزل هذا القرار انه يكون فيه نماذج خاصه للي بيدرسوا برا البلاد

بس وش تقولي لازم ممرمطــــــــــــــــــــه

طبعا انا خلاص اقتنعت بتوصيات الجداول اللي عندي

الله يسهلـــــــــــــــــــــ علينا وعليكم يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    انا بصراحه زيك كليتي نماذج التوصيات حقتها مجدوله (اللي ابي افهمه ليه مايغيرونها للشئ المطلوب ويخلوها برجراف؟؟والله شئ يقهر))
    بس انا نزلت نماذج حاطها الاخ كيول في موضوع له .وراح اروح الكلية واخليهم يطبعوها لي على ورقهم وان شاءالله يوافقو وويوافقو الدكاتره يوقعو عليها ..
    و(C.V)هذي السيرة الذاتيه تبعك ...وفي مواضيع بالنت تعلمك كيف تكتبيها صح.
    اللي اعرفه انو الغرض من الدراسة انتي اللي تسويه مالها دخل الجامعه حقتك ..والله اعلم
    الله يسعدك ويحقق لك امانيك
    7 "
  3. على ااااااااااااالعموم، التّوصيات المطلوبة هي اللّتي تُقدّم لى شكل نصّ ...

طبعاً في أعلاااااها موجّهه الى من يهمّه الأمررررررر ثم يُسرد فيهااا مميّزات الطّااااالب من مهارة و تفوُّق و مواظبة

و توصيته و بإلاحاااااح بأنّه جديررررررررر بمواصلة دراساته العلياااا

و طبعاً يكتب الدكتور المُوصي اسمه و قسمه و إميله و طبعا يمهررررررررررره بتوقيعه

و التّوصية ليست بالضّررررررررررورة أن يكتبهااااا من درررررررررس ، هي تكون مُعتبرة من أي شخص له إعتبااااار أكاديمي

حتّى لو درررررررررس الطّااالب في معهد اللغة مُستقبلاً ممكن أن يستفيد من أي توووووووووووصية تُمنح له من أعضاء المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    سؤال هااااااااااااام بالنسبة لمراسلة الجامعات بالتوصيات الحالية وخصوصا للكنديين

هل لازم اراسل كل جامعة بفورم التوصية حقها والا عادي اراسلهم بالفورم اللي عندي السايح على بعضه وهم بعدين يراسلوا الدكاترة ويخلوهم يعبوا فورم التوصية ؟؟؟

الرجااااااااااااااااااااء من اهل الخبرة اللي راسلوا جامعات كندية يقولوا لنا

مع اني ما اعتقد ان الدكاترة راح يرضوا يعبو كل الفورمات حق كل الجامعات

ضروووووووووووووووووووووووووووووري
    ممكن اجابة لو سمحتوا شووكران
    7 "
  5. ياليلي :::::::::::::::
    أنا عندي 3 توصيات من دكاترتي مجدولة على شكل أستبيان
    ترجمتها باللغة الإنقليزية عند مكتب معتمد
    التوصيات مافيها إيملات الدكاترة ولا أرقام تواصل معهم
    + الدكاترة واحد منهم كاتب أرشحة لتوجه للدراسات العليا والتوصيتين الثانية كاتبين نشهد له بأنة حسن الخلق والسيرة والسلوكـ
    ؟؟ كيف كذا تمشي ولا أروح أعيد الموضوع من جديد ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    ياليلي :::::::::::::::
    أنا عندي 3 توصيات من دكاترتي مجدولة على شكل أستبيان
    ترجمتها باللغة الإنقليزية عند مكتب معتمد
    التوصيات مافيها إيملات الدكاترة ولا أرقام تواصل معهم
    + الدكاترة واحد منهم كاتب أرشحة لتوجه للدراسات العليا والتوصيتين الثانية كاتبين نشهد له بأنة حسن الخلق والسيرة والسلوكـ
    ؟؟ كيف كذا تمشي ولا أروح أعيد الموضوع من جديد ؟؟
    نفس سواتي يا حمودي
    عندي 3 توصيات وترجمتها بالإنجليزي في مكتبة معتمدة ودبسلي التوصيتين سوا
    بدون رقم جوال ولا ايميل ولا شيء كدا يكفي صح
    ياريت اللي سوو زينا يردو علينا
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.